انستجرام تطلق ميزة إضافة زر مخصص للرتويت ومزايا أخرى قريبًأ

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 12:00 ص

يعمل الإنستجرام على العديد من الميزات الجديدة في إطار تطوير الموقع لكسب شريحة أكبر من المستخدمين.

ويُعتقد أن إحدى هذه الميزات ستحظى بشعبية كبيرة، وهي إضافة زر "Regram" الذي انتظره المستخدمون لعدة سنوات، وهو زر يشبه "الريتويت".

كشف تقرير جديد أن خدمة مشاركة الصور "انستجرام" تعمل حاليًا على إضافة عدد من المميزات الجديد لتطبيقها، حيث عثر موقع TNW الهولندى أن شركة فيس بوك تختبر حاليًا عدد من التحديثات، المنتظر أن تصل إلى التطبيق قريبًا.

ورُصدت هذه الميزة من قبل مات نافارا وفقًا لموقع The Next Web، وستعمل الميزة بطريقة مشابهة جدًا لإعادة التغريد على تويتر، أو مشاركة المنشورات والصور على موقع فيسبوك، ما يتيح للمستخدمين إعادة مشاركة المحتوى المنشور على الموقع عبر حساباتهم الشخصية.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي يمكن إعادة نشر المحتوى على الحسابات الشخصية في إنستغرام، ولكن الأمر يتطلب حفظ المحتوى لإعادة نشره، أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Regram.

كذلك فإنه من ضمن المميزات الجديدة فى انستجرام دعم الصور المتحركة، حيث بدأ التطبيق تجربة بعض الملصقات المتحركة GIF والتى سيتمكن المستخدمين من وضعها على قصصهم أو مشاركتها.

ويهدف خيار "Regram" الجديد إلى جعل العملية أكثر سلاسة، وربما أكثر أمنًا في الوقت نفسه.
 [image id=8445] 


كما رصد موقع Next Web خيارًا جديدًا في قصص إنستجرام يطلق عليه "Highlight"، والذي يتيح إمكانية الاحتفاظ بالقصة المنشورة على حسابك لأكثر من 24 ساعة، وهو الحد القياسي المتاح للقصص.

الجدير بالذكر أن إنستجرام يختبر أيضًا إضافة قائمة "الأصدقاء المقربين"، على غرار Top 8 على Myspace، الذي يشبه مجموعة الدردشة المخصصة لمشاركات إنستغرام فقط.

ويتم حاليًا اختبار جميع الميزات المذكورة أعلاه من قبل الموقع، الذي سيعمل على تطويرها قبل إطلاقها.

اضافة تعليق