"مساعدة الأخرين كنز لا يفنى".. رجل فقير يساعد امرأة على الطريق وترد له المعروف بجمع التبرعات

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:00 ص

وهنا في سرد تلك القصة، يبرز معنى المساعدة، حيث قام رجل بلا مأوى يسكن في أحدى الشوارع على طريق المشاه، ولا يمتلك في جيبه سوى 20 دولار، معلقًا لافتة لطلب المساعدة والتبرع بالأموال، ليجد امرأة تعطلت سيارتها بالقرب منه فقرر أن يساعدها دون تردد.
 
وقالت المرأة وتدعى كيت ماكلور (27 عامًا)، على موقع إلكتروني دشنته باسم "جو فاند مي دوت كوم" لجمع التبرعات لهذا الرجل المدعي "جون بوبيت"، إنها كانت تقود سيارتها في طريق بين ولايتين خلال ليلة الشهر الماضي، عندما نفد الوقود من سيارتها، وبعد ذلك التقت بوبيت الذي كان يجلس على جانب الطريق حاملًا لافتة تسول، مضيفة أنه طلب منها أن تعود إلى سيارتها وتغلق الأبواب، ثم بعد دقائق قليلة عاد بزجاجة بنزين، وانفق أخر 20 دولارًا كانت معه للتأكد من أنها ستتمكن من العودة إلى منزلها سالمة.
 
ودشنت ماكلور هذه الصفحة لجمع التبرعات لـ"بوبيت"، التي وصلت لأكثر من 325 ألف دولار من المساعدات الخيرية بعد أن بدأت حملة لجمع الأموال له كمكافأة على كرمه.
 
ويصف بوبيت نفسه بأنه فرد مشاة بحرية سابق ومسعف عمره 34 عامًا ظل بلا مأوى لمدة عام تقريبًا، وفقًا لموقع (إن جي دوت كوم) الذي ساعدت القصة التي نشرها عن هذا الحدث في إثارة الاهتمام بجمع التبرعات.
 
وعادت ماكلور إلى بوبيت وجلبت له ملابس تقيه البرد وبعض النقود وقررت هي وزوجها في نهاية المطاف بدء حملة أموال للرجل ليتمكن من استئجار مسكن وسيارة ونفقات أخرى حتى يجد فرصة عمل.

اضافة تعليق