6 أسرار لا يفصح عنها الرجال أبدًا

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 12:00 ص

في الحقيقة هناك أسرار رجالية لايعرفها مجتمع النساء كثيرًا، ولا يفصح عنها الرجال كذلك، في ما يلي نكشف بعض تلك الأسرار:
 

الرجال يحتاجون إلى لحظات للقيام "بلا شيء"

قد يبدو الأمر غير متوقع، حيث دائمًا ما يخلف داخل أدمغتنا أنهم لطالما مشغولين، ولكن الرجال يحتاجون إلى التخلص من المسؤولية في بعض الأوقات، ويحتاج الرجال إلى راحة من اتخاذ قرارات مهمة تحتمل عواقب مختلفة.
 
ومن وقت لآخر، يرغب الرجال في بعض الوقت لأنفسهم ليستمتعوا بلحظات من السلام والصمت، مثل الاستحمام داخل حوض بانيو ملئ بالفقاعات، أو عمل المساج له، والراحة التامة.
 

الرجال لا يلاحظون الصغائر

النساء تتمتع بتركيز وتمحيص أكتر من الرجال، فتجدي نفسك تقولين له "ما بالك أنت ترتدي جوارب مختلفة أيها الأحمق"، وفي يوم آخر تلاحظ اهتمامك بنفسك وتأنقك، فتقول لك "أنت وسيم للغاية اليوم"
 
الرجال يفكرون بشكل عملي، لذا عليك أن تتقبلي تلك الحقيقة ولا تحاولي التدقيق في كل صغيرة، فالنساء يركزن على الأمور الصغيرة والتفاصيل كثيرًا، مما يزيل المرح من الموقف.
 

الأفكار الـ"لا معنى لها" تجعلك أكثر راحة عقليًا

 هل تتخيلين أن الرجال يقضون كل دقيقة من حياتهم وهم يفكرون في كيفية إنقاذ العالم؟ دون الإقدام بخطوات، أو التفكر في إذا كان الحلزون قبل أن يأكله كان بصدفة أم لأ، اتضح أنهم غالبًا ما يفكرون في أشياء لا معنى لها.
 

هم أيضًا يخافون

المرأة: هل أنت متأكد من أن اصنبور المياة لن يُسرب قبل أن يصل رجال الإصلاح؟، الرجل يفكر: لا أعلم إذا كانت ستسرب أم لا..ثم يقول: لا تقلقي لن تفعل.
 
الرجال ضحايا بشكل لا إرادي لصورة البطل التي وضعهم فيها المجتمع الحديث، هذا يجبرهم على الالتزام بوجه واثق في أي موقف، وهو أمر صعب إذ إنهم يخافون من المجهول مثل أي شخص آخر ويعتريهم الشك في قراراتهم ويقلقون بشأنها.
 

يثنون على كل امرأة تمر أمامهم

سيحدق الرجال دائمًا ويقيّمون أي امرأة جميلة تمر أمامهم. في الواقع، شكرًا لقدرة الرجال على الثناء على النساء بمظهرهن، واختيار أفضلهن لتكون والدة أطفاله، النظر للأخريات سلوك في طبيعة الرجل ولا يمكن تجنبه.
 

 يقدّرون الدعم

يحدث أن تنطق المرأة بكلمات لا يستحسن موقعها، مثال الرجل: "ثم قال لي مديري إنه لن يمنحني إجازة في شهر أغسطس"، المرأة: "يا له من مغفل.. انتظر لشهر سبتمبر سيكون الطقس أكثر روعة!"
 
يحتاج الرجال إلى الدعم العاطفي مثل النساء تمامًأ، إنه شيء ضروري لأي شخص في أي مكان، إيقاع الحياة المحموم والضغط العاطفي ليس مختلفًا لدى الجنسين.

اضافة تعليق