الأردنية شادية بسيسو.. أول عربية تقتحم "WWE"

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:00 ص

وقالت الشابة الأردنية بسيسو عقب اختيارها، في تصريحات صحفية، "يشرفني أن أكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع "WWE".

كما أضافت أن العمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة، خاصة أنها زارت مركز التدريب في أورلاندو، وكانت حاضرة لفعاليات بطولة  "Mae Young Classic"، وشهدت قوة "WWE وشغف هواتها، مؤكدة أنها كانت تنتظر بفارغ الصبر بدء مسيرتها لتصبح نجمة من نجوم WWE.
 
وتعد شادية بسيسو المتمرسة في رياضة الجوجيتسو البرازيلية، من محبي رياضة الكروس فت، قبل أن تجتذبها تجارب اختيار المواهب التي أجرتها "WWE" في دبي في وقت سابق من هذا العام، بعد أن أرسلت دعوات لأشخاص محددين فقط.
 
واستطاعت بسيسو النجاح ضمن قائمة من المواهب ضمت 40 رجلًا وامرأة من الشرق الأوسط والهند، جميعهم تميزوا بخلفيات رياضية متنوعة، فكان من بينهم رياضيو رفع الأثقال، وآخرون من لاعبي الركبي وكرة القدم، ومصارعون هواة، ومتمرسون في الفنون القتالية، بجانب خبراء في اللياقة البدنية، لتحصل "بسيسو" بفضل قدراتها الرياضية، وثقتها بنفسها، على فرصتها لتبدأ تدريبها في مركز" WWE" للأداء في أورلاندو، فلوريدا بشهر يناير المقبل.
 
وستنضم  إلى مجموعة من المواهب العالمية في مركز WWE للأداء، وتأتي هذه المواهب من مختلف البلدان، بما فيها أستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وألمانيا، والهند، والمكسيك، والمملكة المتحدة.
 
يشار إلى أن مركز WWE للأداء هو مقرَّ نظام تطوير المواهب لدى الشركة، وبفضل حلبات تدريب سبع، وبرنامج للياقة والقوة عالمي المستوى، ومنشآت إنتاج وتوليف متطورة، يقدّم مركز الأداء للمواهب الجديدة فرصة صقل مهاراتهم من خلال برامج شاملة تتضمّن التدريب في الحلبة والتأهيل البدني وتنمية الشخصية.

اضافة تعليق