"الإفتاء" يشيد بتضحيات وبطولات القوات المسلحة

الخميس، 05 أكتوبر 2017 12:00 ص

وأكد مرصد الإفتاء فى بيانه الذى أصدره اليوم الخميس ، أن قيام القوات المسلحة بتدمير عشرات السيارات المحملة بأنواع مختلفة من الأسلحة والذخائر على الحدود الغربية وحماية الحدود المصرية تعكس يقظة أبطال القوات المسلحة وحمايتهم لكل شبر من تراب الوطن .

وأشار المرصد إلى نجاح جهود القوات المسلحة فى توجيه العديد من الضربات الاستباقية القوية ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية لتقويض قدرتها على شن أية عمليات إرهابية إجرامية ضد الوطن .

وأشاد مرصد الإفتاء بيقظة أبطال القوات المسلحة وأجهزة الشرطة وتضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة لنشر الدمار والخراب فى كل مكان .

ودعا مرصد الإفتاء إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار فى مختلف ربوع مصرنا الغالية .

 

وكما دعا المرصد جموع المواطنين إلى استلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة لتحقيق التنمية والاستقرار واقتلاع جذور الجماعات والتنظيمات الإرهابية الخبيثة والدفاع عن الوطن ومواجهة المخططات والمؤامرات التى تستهدف الدولة.

 

اضافة تعليق