أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

واتساب يختبر ميزة مشابهة لأخرى في إنستجرام لمستخدمي iOS

بقلم | خالد يونس | الاحد 16 يناير 2022 - 10:15 م

كشفت تقارير حديثة عن أن تطبيق التراسل الفوري الشهير (واتساب) بدأ في طرح تحديث تجريبي جديد لمستخدمي iOS، ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، أرسل واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي، وبذلك يصل الإصدار إلى 2.22.2.72.

وأوضحت التقارير أيضًا أنه مع التحديث التجريبي الأخير، تقوم الشركة بإدخال بعض الإعدادات لإدارة إشعارات التفاعل، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، تعمل المنصة المملوكة لـ Facebook على ميزة مشابهة لميزة تفاعل الرسائل على Facebook Messenger وInstagram.

ويمكن للمستخدمين على هذه الأنظمة الأساسية الرد على رسالة باستخدام الرموز التعبيرية، واعتبارًا من الآن، تم رصد الميزة والوظائف الأخرى المتعلقة بها في تحديثات بيتا السابقة، ومع التحديث الأخير، يضيف النظام الأساسي ميزة تسمح لمستخدمي iOS بتلقي إشعار عندما يتفاعل شخص ما مع رسالتهم.

ووفقًا للقطة الشاشة التي شاركها WABetainfo ، سيكون خيار "إشعارات رد الفعل" الجديد ضمن قسم إعدادات الإشعارات مرئيًا لمستخدمي iOS المسجلين في برنامج واتس آب التجريبي.

وهذا الخيار قيد التطوير وليس متاحًا للمستخدمين بعد ، ولكن مع وجود خيارات مماثلة تم رصدها في منصات مختلفة ، يمكن توقع أن تطرح الشركة ميزة ردود الفعل قريبًا، ويقال أيضًا أن واتس آب يعيد تصميم إشعارات المجموعة لمستخدمي iPhone.

ووفقًا للقطات التي تمت مشاركتها بواسطة WABetainfo ، ستشير إشعارات الرسائل الجماعية إلى ما إذا كان شخص ما قد رد على رسالتك أو إذا ذكرك شخص ما في الرسالة على المجموعة إلى جانب معاينة رسالة قصيرة واسم المجموعة.

وذكر تخصص التقرير أن الميزة متاحة فقط للمحادثات الجماعية ولم تقم الشركة بتمكين هذه الميزة للمحادثات الفردية، الميزة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في برنامج واتس آب beta لنظام التشغيل iOS ، ولكن من المتوقع أن تكون متاحة لمزيد من المستخدمين مع التحديثات المستقبلية.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

واتساب إنستجرام مستخدمي iOS ميزة جديدة مستخدمي iPhone

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled كشفت تقارير حديثة عن أن تطبيق التراسل الفوري الشهير (واتساب) بدأ في طرح تحديث تجريبي جديد لمستخدمي iOS، ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، أرسل واتساب