أخبار

لهذا السبب.. أدمغة البشر أصبحت أكبر من السابق

مفاجأة حول الاستحمام يوميًا.. ليس له أي فائدة صحية حقيقية!

مظلوم في البيت والعمل ومع الناس؟.. روشتة نبوية تدخلك الجنة

الزم المروءة لنجاتك في الدنيا والتقوى للنجاة في الآخرة

هل يؤاخذنا الله بما استقر في النفوس؟ ولم نترجمه إلى أفعال؟ (الشعراوي يجيب)

3حقوق لو فعلتها لوجدت الله عندك يفتح لك أبواب كل شيء

ما هي حقوق الزوج بعد اكتشافه مرض زوجته؟

مسح الرسول على وجهه.. فكان يضيء في البيت المظلم

حسن الظن بالله سفينة النجاة في بحر الظلمات.. تعرف على صوره

هل الإنسان ظلم نفسه بتحمل الأمانة من الله؟.. تعرف على المفهوم الصحيح للآية

كاملة العدد.. رحلة بالأتوبيس لمن يعانون من قلة النوم

بقلم | عاصم إسماعيل | السبت 23 اكتوبر 2021 - 10:00 ص

قدمت شركة سياحة في هونج كونج، حلاً فريدًا لمساعدة الركاب المرهقين في الحصول على قسط من الراحة، من خلال القيام برحلة لمدة خمس ساعات إلى أي مكان.

وقدمت شركة "أولو ترافيل"، تذاكر لأطول طريق للحافلات في هونغ كونج، لهؤلاء الأشخاص الذين ينامون بسهولة أكثر خلال الرحلات الطويلةالطريق، من خلال السفر لمسافة 47 ميلاً (76 كيلو مترًا) حول طريق "توين مون" السريع وجزيرة "لانتاو الشمالية" من أجل "النوم المتواصل في أوتوبيس".

يمكن للمسافرين الاختيار من بين أربعة أنواع من الكبائن في الحافلة ذات الطابقين، حيث تتراوح أسعار التذاكر من 13 دولارًا إلى 51 دولارًا. ويجتمع الركاب في مطعم لتناول وجبة غربية من صنفين قبل ركوب الحافلة لبدء النوم.

قال كينيث كونج ، مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة "أولو ترافيل": “عندما كنا نقوم بعصف ذهني في جولات جديدة، رأيت منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي من صديقي يقول إنه يشعر بالتوتر بسبب عمله، ولم يستطع النوم ليلًا".

وأضاف: "ولكن عندما كان مسافرًا في الحافلة، كان قادرًا على النوم جيدًا. ألهمتنا مشاركته لإنشاء هذه الجولة التي تتيح للركاب النوم في الحافلة".

بيعت "جولة حافلة النوم الأولى" يوم السبت الماضي بالكامل. جاء بعض الركاب مستعدين، وأحضروا بطانياتهم الخاصة وغيّروا أحذيتهم إلى نعال، بينما أحضر آخرون وسائد سفر.

خلال الجولة، توقفت الحافلة حتى يتمكن الركاب من التقاط الصور في المواقع ذات المناظر الخلابة في جزيرة لانتاو بالمدينة. كانت المحطة الأولى هي منطقة صيانة الطائرات بالقرب من مطار هونغ كونج، حيث يمكن للركاب التقاط صور سيلفي مع وجود الطائرات في الخلفية.

اقرأ أيضا:

مع الارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة.. كيف تقي نفسك ضربة الشمس؟


الكلمات المفتاحية

شركة سياحة في هونج كونج رحلة بالأتوبيس مدتها 5 ساعات لمن يعانون من قلة النوم النوم في المواصلات

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قدمت شركة سياحة في هونج كونج، حلاً فريدًا لمساعدة الركاب المرهقين في الحصول على قسط من الراحة، من خلال القيام برحلة لمدة خمس ساعات إلى أي مكان.