أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

واتساب تحذر من الرسائل مجهولة المصدر.. وتضيف مزية جديدة لمستخدميها

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 13 سبتمبر 2021 - 08:40 م
تحذر واتساب من إساءة  تعمل لعض المستخدمين لخواصه وهو ما يضر بالمستخدم ويعرضه لبعض المخاطر التي تتفاوت درجتها بحسب نوع الخطأ نفسه.

وتبين أن من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها بعض المستخدمين أنهم يفتحون رسائل ترسل لهم من أشخاص مجهولين، موضحة أن هناك ثلاثة أمور ينبغي توخي الحذر منها في الرسائل وهي الرسائل التي تأتي من أرقام غير مسجلة بقائمة الأصدقاء، والرسائل الغريبة مثل المكتوبة باللغة الفصحى أو التي تحتوي قصص غريبة لم نعتاد عليها من هؤلاء الأشخاص، وأيضا أي رسالة تحتوي على رابط، خاصة إذا كان هذا الرابط غريبًا وغير معتاد.

وفيما يتعلق بما تقدمه واتساب من مميزات جديدة توضح إدارة واتساب أنها منحت مزية جديدة بإضافة إمكانية حذف الرسائل بعد مرور 90 يومًا، وهو ما يعطي المرسل المزيد من المرونة قبل اتخاذ قرار التخلص من رسالته.
وقدم التطبيق رسائل تختفي بعد 7 أيام، ثم قبل شهرين، أضاف اختيار رسائل "العرض مرة واحدة"، والتي تختفي إلى الأبد بعد مشاهدتها مرة واحدة، كما يوضح اسمها، حسب العربية نت.

وأضافت إن مستخدمي واتساب سيظهر أمامهم في النهاية قائمة للاختيار ما بين وقف حذف الرسائل تماما، أو إخفائها بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوما، ولتفعيل الخاصية بفتح دردشة واتسآب واضغط على اسم جهة الاتصال وابحث عن الخيار "الرسائل المؤقتة"، قم باختيار "تفعيل"، ولإلغاء تنشيطها قم بنفس الخطوات فقط استخدم خيار "غير نشط" في هذه الخطوة.

الكلمات المفتاحية

واتساب وسائل التواصل تكنولوجيا

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تحذر واتساب من إساءة تعمل لعض المستخدمين لخواصه وهو ما يضر بالمستخدم ويعرضه لبعض المخاطر التي تتفاوت درجتها بحسب نوع الخطأ نفسه.