أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

فيس بوك يتعرض لعطل مفاجئ على مستوى العالم

بقلم | خالد يونس | السبت 04 سبتمبر 2021 - 08:00 م

تعرض موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيسبوك»، مساء اليوم السبت، إلى عطل مفاجئ، في بعض المناطق، حيث أبلغ عدد كبير من مستخدمي عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، عن أعطال مختلفة في التطبيق.

وبمجرد دخول بعض المستخدمين، على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى وجود خطأ «Sorry, something went wrong»، ولم توضح الشركة حتى الآن السبب وراء ذلك.

وأبلغ مستخدمون في دول العالم، ومن بينها مصر، عن أعطال تنوعت ما بين عدم إمكانية الدخول لحساباتهم، وعدم القدرة على تحميل الصور والتعليقات، بالإضافة إلى عدم تحميل الـ«الستوري».

وأفاد موقع «داون ديتكتور»، المتخصص في الأعطال، بأن نسبة الشكاوى من عدم إمكانية الدخول للحسابات على الموقع بلغت 62%، بينما بلغت نسبة عدم إمكانية تحميل تسجيل الدخول نحو 21%، ومشاكل التطبيق على الهاتف نحو 18%.

وفي أبريل الماضي، أبلغ المستخدمون في دول العالم، عن أعطال تنوعت ما بين عدم إمكانية الدخول لحساباتهم وعدم القدرة على تحميل الصور والتعليقات، بالإضافة إلى عدم تحميل الـ«الستوري».

وتتمثل أبرز الشكاوى التي تلقاها الموقع في: «عطل في فيسبوك في سويسرا، توقف عن اللعب بالصور الخاصة بنا، شيء ما مفقود، البحث لا يعمل، والرموز التعبيرية لا تعمل بشكل جيد، أنا استخدم متصفح سافاري ولا يعمل الفيسبوك بشكل جيد معي، فيسبوك لا يعمل في أسبانيا، لماذا لا يعمل فيسبوك في الأرجنتين لا يزال التطبيق يتعطل كل فترة».

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

فيس بوك فيسبوك عطل مفاجىء حسابات الفيس

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تعرض موقع التواصل الاجتماعي الأشهر «فيسبوك»، مساء اليوم السبت، إلى عطل مفاجئ، في بعض المناطق، حيث أبلغ عدد كبير من مستخدمي عملاق مواقع التواصل الاجتما