أخبار

يقولون المرأة وراء كل مصيبة ويستدلون بأن حواء هي التى أغوت آدم.. فما الصواب؟

٣ وصفات مجربة لإزالة الهم والغم والحزن وتفريج الكروب.. يكشفها عمرو خالد

عبيدة بن الحارث.. ماذا تعرف عن أول شهداء بدر؟

هل يجوز الكلام أثناء الطواف حول الكعبة؟

لهذه الأسباب..طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين؟

قصص رائعة في بر الوالدين.. لا تفوتك

ذكاء الشافعي.. ماذا قال عن تحريم سماع المزمار؟

انتبه.. هذه العلامات على اللسان مؤشر خطر

رقم قياسي.. بطل شطرنج نيجيري يلعب 60 ساعة متواصلة

عجائب الكرم لا تنتهي .. ثمانية أبواب في منزل واحد لإعطاء السائل

لهذه الأسباب ينصح بتناول المانجو للمتزوجين

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 30 اغسطس 2021 - 08:49 م
تعد فاكهة المانجو واحدة من اهم الفواكه الضرورية لصحة الإنسان فبجانب طعمها المميز ولونها الجذاب فهي تحتوي على العديد من المواد اللازمة لجسم قوي.
والمانجو بجانب أنها مصدر رائع للسكريات فهي أيضا من الموالح ولهذا ينبغي التعامل معها بشيء من الحذر لمن يعاني ارتفاعا في السكر أو ارتفاع ضغط الدم.

علاقة المانجو بالجنس:

ولأن المانجو مصدر مهم للفيتامين وخاصة فيتامين سي والذي يعتبر من الفيتامينات التي تزيد الرغبة الجنسية عند النساء، وأيضًا عند الرجال، فقد كان لهذه الفاكهة علاقة قوية بزيادة الرغبة لدى الطرفين.
وقد ثبتت العديد من الدراسات العلاقة الوطيدة بين فاكهة المانجو والقدرة الجنسية حيث يحتوي المانجو على الأحماض ومن أهمها حمض الفوليك الذي يساعد على رفع معدل الخصوبة عند الرجل، كما فاكهة المانجو العديد من الفوائد الصحية الجسدية والنفسية للشخص لتجعله قادرًا على إقامة علاقة جنسية حميمية بشكل جيد، بجانب ما سبق يحتوي المانجو على مصدر طبيعي وكبير لفيتامين E الذي يُعرف أيضًا بفيتامين الجنس والذي يؤثر بشكل مباشر في حياة الشخص الجنسية حيث يعد الباب الأقوى والعامل الأساسي في ظهور علامات الرجولة.

فوائد المانجو الصحية:

بجانب ما من فوائد فغن المانجو له فوائد كثيرة جدا على الصحة إن تنازله المرء بانتظام دون إفراط أو تفريط مع مراعاة نسبة السكر والضغط ووضعها في الحسبان، ومن فوائد أنه يؤخر هور علامات الشيخوخة ،كما يحذر تنازله لمن يعاني حساسية مفرطة بالجلد حيث يؤدي إلى التسبب ببعض الحكة وإظهار عدد من البثور في طبقات الجلد الخارجية، ولهذا فيلزم تناوله بشكل معتدل كجرعات دوائية إذا كان الشخص يعاني من مرض السكري المتقدم ويجب تجنب تناول فاكهة المانجو بجرعات علاجية عالية لاسيما لدى كبار السن الذين يعانون من أكثر من مرض مزمن في نفس الوقت ويفضل تناوله دون إضافة السكر عليه ويتناول طازجًا.


الكلمات المفتاحية

فوائد المانجو المانجو والجنس فاكهة مانجو فواكه الصيف

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تعد فاكهة المانجو واحدة من اهم الفواكه الضرورية لصحة الإنسان فبجانب طعمها المميز ولونها الجذاب فهي تحتوي على العديد من المواد اللازمة لجسم قوي.