أخبار

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

نعرف ثواب كفالة اليتيم.. فهل هناك ثواب لكفالة اللقيط أو مجهول النسب؟

دراسات: زيت القرنفل يزيد القدرة الجنسية للرجال والنساء وفوائد أخرى تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | الاحد 29 اغسطس 2021 - 08:40 م
زيت القرنفل من الزيوت الطبيعة كثيرة الفوائد متعددة المنافع خاصة فيما يتعلق بالقدرة الجنسية للزوجين.

من جانبه يبين د. أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أن العديد من العديد الدراسات أثبتت أن زيت القرنفل يحتوي على الكثير من الخصائص التي تساعد في علاج الكثير من الأمراض الجنسية العامة التي يعاني منها الرجال، ويرجع ذلك إلى احتوائه على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، وإليك أهم المشاكل الجنسية التي يقوم زيت القرنفل بحلها.

فوائد زيت القرنفل للقدرة الجنسية:

ويضيف في منشور له على موقعه الرسمي  زيت القرنفل يزيد من القوة الجنسية، فهو يمد الجسم بما يحتاجه من طاقة لازمة للقيام بالعملية الجنسية بشكل سليم وجيد.

ويذكر أن من استخدامات زيت القرنفل انه يعالج من مشكلة ضعف و قلة عدد الحيوانات المنوية، فهو يساعد في زيادة عددها، كما يحسن من حركتها، مضيفا أنه يقضي على مشكلة ضعف الانتصاب، فهو يساعد في تقوية عملية الانتصاب، ويزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، ما يحسن من عملية الانتصاب بشكل كبير، كما يقضي علي مشكلة سرعة القذف التي يعاني منها الكثيرون.

فوائد زيت القرنفل للنساء:

ويضيف " أبو النصر" أن زيت القرنفل حيث يستخدم كعلاج للعقم عند النساء ويساعد في التخلص من الألم العظام والأسنان، فهو يحتوي علي كمية كبيرة من الاحماض المسكنة للألم، وينشط الدورة الدموية في الجسم، كما يساعد في زيادة معدلات إيصال الدم للأعضاء التناسلية في الجسم.

أيضا يقي الجسم من السموم، فهو يعمل علي تنقيتها منها وطردها خارج الجسم، يستخدم في علاج أمراض الجهاز التنفسي وحالات البرد والانفلونزا والسعال، ومن فوائد زيت القرنفل يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي والتي منها الإمساك، عسر الهضم ويقي من الاصابة بسرطان الرئة والمعدة ويحافظ على صحة الكلى ، الكبد، المرارة، فهو يساعد في حمايتهم من 

تراكم الحصوات والسموم بهم كما يستخدم لتهدئة الأعصاب، فهو يقلل من التوتر، الاكتئاب، ومن فوائده خسارة الوزن والتخسيس كما يحتوي علي الأحماض الفينولية، التي تعتبر من اهم واقوى انواع المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تفتيت دهون الجسم يساعد في فقدان شهية تناول الطعام.


الكلمات المفتاحية

القرنفل الانتصاب سرعة القذف

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled زيت القرنفل من الزيوت الطبيعة كثيرة الفوائد متعددة المنافع خاصة فيما يتعلق بالقدرة الجنسية للزوجين.