أخبار

هل يؤاخذنا الله بما استقر في النفوس؟ ولم نترجمه إلى أفعال؟ (الشعراوي يجيب)

3حقوق لو فعلتها لوجدت الله عندك يفتح لك أبواب كل شيء

ما هي حقوق الزوج بعد اكتشافه مرض زوجته؟

مسح الرسول على وجهه.. فكان يضيء في البيت المظلم

حسن الظن بالله سفينة النجاة في بحر الظلمات.. تعرف على صوره

هل الإنسان ظلم نفسه بتحمل الأمانة من الله؟.. تعرف على المفهوم الصحيح للآية

جامعية وأشعرأنني عاجزة وفاشلة ومستقبلي مظلم .. ماذا أفعل؟

الفقير أعلم باحتياجاته.. فلا تفتئت عليه واترك له الحرية في تحديد أولوياته

هل يدخل الجنة من مات طفلا؟

الجمعة عيد المسلمين.. ماذا عن" الصدقة" وآداب هذا اليوم؟

أستيقظ على بكاء شديد.. فهل يعني هذا حدوث مكروه؟

بقلم | محمد جمال حليم | الخميس 14 ديسمبر 2023 - 04:24 م
يحدث أحيانا أن تقوم من نومك وأنت تبكي ولا تذكر سببا معين .. أو أنك تذكر أنك كنت في ظرف سيئ في المنام، وهذه الرؤيا تكلم   كثير من المعبرون في تأويلها حيث تختلف هذه التأويلات بحسب حالة الشخص الرائي وظروفه وما إذا كان رجل أو امرأة عزباء أو متزوجة أو حامل كما ذكره موقع فكرة  كالتالي:
تفسير البكاء في المنام  عند ابن سيرين:
يرى ابن سيرين أن رؤيا البكاء الشديد في المنام تشير إلى كثرة الهموم والمشاكل في حياة الرائي. رؤيا البكاء الشديد من الظلم في المنام تشير إلى العمر المديد والصحة الجيدة للرائي. رؤيا البكاء بالدموع في المنام تشير الى فك كرب وإزالة هم الرائي.
ويضيف: أن رؤيا البكاء دون دموع في المنام تشير الى حدوث بعض الامور السيئة للرائي. رؤيا البكاء دم في المنام تشير الى ندم الرائي لما فعله من أمور سيئة في حياته. رؤيا البكاء تحت المطر في المنام تشير الى رجوع الحالم إلى الله وتوبته عن ما فعله من ذنوب ومعاصي.
تفسير البكاء في المنام  عند النابلسي:
ويرى النابلسي أن رؤيا البكاء الشديد المصحوب بالصراخ في المنام تشير الى تعرض الرائي لبلاء كبير سيسبب له الحزن والتعاسة. رؤيا البكاء بدموع شديد في المنام تشير الى تخلص الرائي من جميع همومه واحزانه في الحياة. رؤيا البكاء من الخوف في المنام تشير الى خير كثير ورزق وفير للرائي.
 تفسير البكاء في المنام  عند ابن شاهين:
فيما يرى ابن شاهين أن رؤيا البكاء الشديد بالصراخ في المنام تشير إلى أخبار سيئة سيسمعها الرائي في الفترة المقبلة. رؤيا البكاء دون صراخ في المنام تشير إلى انه سيعيش الفترة القادمة في راحة دون أي هموم أو مشاكل، ورؤيا دموع العين دون بكاء في المنام تشير إلى وصول الرائي لأهدافه وطموحاته في الحياة، رؤيا البكاء دون دموع في المنام تشير إلى شعور الرائي بالندم على ما فعله في حياته.


الكلمات المفتاحية

أحلام مزعجة تفسير البكاء في المنام عند ابن سيرين تفسير البكاء في المنام عند النابلسي تفسير البكاء في المنام عند ابن شاهين

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يحدث أحيانا أن تقوم من نومك وأنت تبكي ولا تذكر سببا معين .. أو أنك تذكر أنك كنت في ظرف سيئ في المنام، وهذه الرؤيا تكلم كثير من المعبرون في تأويلها ح