أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

لا أعرف كيف أحببته وأنا متزوجة وسعيدة مع زوجي .. ماذا أفعل؟

بقلم | ناهد إمام | الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 07:00 م

أنا زوجة في الأربعين من عمري،  متزوجة منذ 16 سنة، تعرفت مؤخرًا على رجل مطلق على الإنترنت، لا أدري كيف أحببته، نعم أنا أحبه وهو أيضًا، والمشكلة أن هذا حدث على الرغم من سعادتي مع زوجي فنحن ليس بيننا مشكلات يمكنني القول أنها دفعتني لذلك، إن ما حدث ليس لي فيه يد، هذا ما أشعر به، أنا فعلا لم أتعمده، ولا أستطيع تركه فأحاسيسي معه جميلة ومختلفة،  وفي الوقت نفسه أشعر بخيانتي لزوجي .. ماذا أفعل؟!



الرد:


المؤكد يا عزيزتي أن ما حدث لك هو ضيف أزمة منتصف العمر الثقيل، ولن تعرفي ذلك أبدًا إلا بعد أن تذهب السكرة وتأتي الفكرة وقد خربت مالطة.

يخطفك هذا الحب المزيف بأحاسيسه المزيفة وهناك زوج مؤتمن لك على قلبه، وسره، وفراشه،  وعرضه، وماله،  وحياته، والمقابل لا شيء، هلا وضعت نفسك مكان زوجك، وهو الرجل، ومباح له أن يتزوج امرأة واثنتين إلى أربعة؟!

أخبريني عن مشاعرك وهو يقول لك " لا أعرف كيف حدث ولم أتعمده"؟

إن الحب الحقيقي يا عزيزتي هو من يبدو للناس كالشمس في رائعة النهار، تشعرين معه بالإحترام والطمأنينة والإستقرار، لا متخفية كاللصوص، لا تحكين عنه كخطيئة وإنما كهدية وبعزة وفرح، فقارني أي حب منحك هذه الأحاسيس القيمة، حب زوجك عبر السنين أم هذا الحب العابث؟!

إن أحاسيسك معه الجميلة والمختلفة لا لشيء إلا لأن النار حفت بالشهوات، وما حدث أن باب قلبك فتح على حين غفلة من عقلك، فتسلل خبث لخبيث، ويكفيه خبثًا علمه أنك " زوجة " و " سعيدة " !!

إدارة مشاعرك مسئوليتك فلا تعكسي الوضع السوي وتتركي الزمام لمشاعرك لتقودك.

إنها الـ " نزوة " إذا فانفدي بجلدك وكرامتك وقلبك ولا تهينيه، وتدمري بيتك، وتخوني علاقتك الحلال مع زوجك.ودمت بكل خير ووعي وسكينة.

الكلمات المفتاحية

زواج حب خيانة مشاعرؤ ادارة مشاعر حياة زوجية سعيدة رجل عابث

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أنا زوجة في الأربعين من عمري، متزوجة منذ 16 سنة، تعرفت مؤخرًا على رجل مطلق على الإنترنت، لا أدري كيف أحببته، نعم أنا أحبه وهو أيضًا، والمشكلة أن هذا