أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

لماذا يتحول الرجل ويبعد بعدما كان معجبًا ومحبًا؟

بقلم | منى الدسوقي | السبت 19 يونيو 2021 - 12:30 م

أعجبت بزميلي في العمل، بعدما حاول بكل الطرق التعرف علي ولفت انتباهي له، وأنه معجب بي، وبعدما انجذبت له وبدأت علاقتنا تقوى، بدأ يتغير معي ويبعد تدريجيًا، بدون أي سبب واضح، مع أنه كان طول الوقت يؤكد حبه وإعجابه بي، أنا فعلًا فوضوية وقد أبدو متحكمة ولكن قصدي هو الاهتمام والنصح والله، فهل قد يكون هذا سبب بعده عني، أم أنه اكتشف أنه لا يحبني، أم أنه حاول فقط استدراجي واللعب بمشاعري، وهل يمكنني الاستعانة بأحد من الأصدقاء، أم أن ذلك سيظهرني بأنني أحبه بزيادة ولا أطيق بعده؟


(ح. ع)



قد يكون أعجب بك شكلًا فقط وعندما تقرب منك وجمعتكما مواقف تغيرت مشاعره تجاهك فعلًا، وقد يكون أكتشف اختلاف الطباع والسلوك كما وصفت نفسك بأنك شخص فوضوي وغير مرتب فهناك بعض العادات التي قد لا يتحملها الطرف الآخر.

 من هذه العادات على سبيل المثال، أن يتناول الطرف الآخر الطعام من نفس الطبق، فقد تزعجه الرغبة في تجربة تناول الطعام منه، بجانب التدخل في نظامه، فعادة لا يحب الرجل ذلك فهو يحب أن يكون كل شيء في مكانه، فكل ما تعتقده المرأة أنه فوضى هو نظام بالنسبة له.

بعض الرجال لا يحبون البنت كثيرة الخروج، فعلى الرغم من أن بعض الرجال يحبون النساء اللواتي يعرفن كيفية الاحتفال، فإن الحب المفرط للحفلات والمغامرات والنزول في أي وقت، قد لا يتقبله شخص لديه نوايا جادة تجاهك.

 والنميمة وكثرة البكاء من أهم ما يجعل الرجل يغير نظرته فيمن يحب، فدموع النساء على رأس قائمة مخاوف الرجال، عادة لا يعرفون ماذا يفعلون، خاصة إذا لم يكن هناك سبب واضح للبكاء، إذا أصبح هذا السلوك منهجيًا، فسوف يسبب مع مرور الوقت غضبًا عنده وليس تعاطفًا، إذا استخدمت الدموع في محاولة للفوز بالجدال، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تقويض ثقته، والانفصال.

واحذري عزيزتي السماح لأحد بالتدخل في شؤونكما، فعند محاولة حل خلاف عبر الاستعانة بأصدقائك أو والديك، عادة ما تفقد النساء سلطتهن وتترك الرجال يشعرون بخيبة أمل، ما يجعله غير سعيد في علاقتهِ معكِ، وسيشعر دائمًا أنك لا تحافظين على أسراره، لذلك يجب أن تبقى مشاكلك الشخصية بينكما.


اقرأ أيضا:

لا أشعر بالاحترام لنفسي بسبب سعيي للزواج.. ماذا أفعل؟


الكلمات المفتاحية

لماذا يتحول الرجل ويبعد بعدما كان معجبًا ومحبًا التحول في علاقة الرجل بالمرأة علاقات الحب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled أعجبت بزميلي في العمل، بعدما حاول بكل الطرق التعرف علي ولفت انتباهي له، وأنه معجب بي، وبعدما انجذبت له وبدأت علاقتنا تقوى، بدأ يتغير معي ويبعد تدريجيً