أخبار

الاستغفار حياة جديدة تعرف على فوائده على الروح والبدن

القنوط من رحمة الله بداية السقوط الحقيقي.. احذر أن تقع فيه

لا تستّخف بالغيبة والنميمة.. تمنع سقوط الغيث من السماء

أخي الصغير يتلصص علينا ونحن نبدل ملابسنا.. ما الحل؟

ما هي العلامة التي يعرف بها العبد انه يحب الله أكثر من أي شيء؟

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

كيف تحدث الأحلام؟ ولماذا يحلم البعض ولا يحلم آخرون؟

لو عايز ربنا يحبك وتأتيك الدنيا تحت قدمك.. تعمل مع الدنيا بهذه الطريقة

من كرامات "ابن حنبل".. خوف الجن من نعله واستجابة الدعاء بالاستغفار

حينما يكون التغافل لإبقاء الكرامة وحفظ ماء الوجه

الانتصاب المفاجئ.. ظاهرة محرج تعرف على أسبابه وطرف علاجه

بقلم | محمد جمال حليم | الجمعة 18 يونيو 2021 - 06:40 م

يبين الدكتور أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أن هناك الكثير من الأعراض التي تطرأ على الأعضاء التناسلية للرجل وتسبب له إحراجًا لا يمكن دفعه.

أسباب المفاجئ للقضيب:

ويضيف في منشور على الموقع الرسمي له أن من أبزر ما يعرض على الرجل ويسبب له إحراجا بالغا الانتصاب المفاجئ للقضيب ، موضحا أن ظاهرة الانتصاب لها  أسبابها والتي تتخلص فيما يلي:

مرورك بحالة من التوتر والقلق تسبب لك حالة عدم الانتصاب المفاجئ والتي تعتبر من أهم الأسباب المؤدية لهذه الحالة، وذلك لأن إحساسك بالقلق يحفز دماغك على إفراز مواد تعيق الانتصاب، وبزيادة التوتر يزداد معها ضعف الانتصاب في كل مرة تمارس فيها الجنس.

بسبب شربك للكحول والمشروبات الروحية بشكل مفرط وبكميات كبيرة، لأن زيادة نسبة الكحول في جسمك يعيق عملية الانتصاب ويقلل من الرغبة الجنسية أيضًا.

نتيجة استخدامك لبعض أنواع الأدوية والتي تتناولها تحديدًا من تلقاء نفسك وبدون أن يصفها لك الطبيب، ومن هذه الأدوية أدوية الاكتئاب والأمراض النفسية وأيضًا أدوية ضغط الدم ومُسكنات الألم.

بحالة وجود مشاكل مع زوجتك حيث أنك خلال هذه المشاكل تشعر بحاجز نفسي يمنعك من الاتصال الجنسي بشريكة حياتك وزوجتك، ويجب أن يكون الطرفين يريدون هذه العلاقة الحميمة وليس أنت فقط أو زوجتك فقط، حيث إن فتور شخص ما منكم في العلاقة قد يوصل بك إلى هذه الحالة ويعتبر من أهم أسباب عدم الانتصاب المفاجئ.

تعرضك إلى حالة من التعب والإرهاق بسبب بذلك للمجهود على مدار اليوم خلال العمل، حيث أنك بالطبع إذا قمت بالعلاقة الحميمة بعد هذا المجهود ستصاب بحالة عدم الانتصاب المفاجئ.

نتيجة استخدامك للواقي الذكري في العلاقة الحميمة وممارسة الجنس مع شريكة حياتك، حيث أن هذا الواقي الذكري يقل من حساسية العضو الذكري “القضيب” ناحية المحفزات الجنسية، حيث أن عدم قدرتك على التعامل مع الواقي الذكري أثناء ممارستك العلاقة الحميمة بسرعة وبشكل سليم يعتبر من ضمن أسباب عدم الانتصاب المفاجئ .

ويبين أن مرورك ببعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب والحزن مع نوبات من القلق والتوتر، حيث تسبب حالة الاكتئاب ضعف الانتصاب لديك بالإضافة إلى فقد الرغبة الجنسية.

نتيجة تعاطي المخدرات وإكثارك من شرب الكحول والمشروبات الروحية بكميات كبيرة.

إليك أسباب عدم الانتصاب المفاجئ الناتجة عن حالات مرضية :

تنتج أيضًا حالات العجز الجنسي المؤقت نتيجة أسباب عدم الانتصاب المفاجئ المرضية والناتج عن أسباب صحية .. وتتضمن هذه الأسباب ما يلي :

بسبب وجود مشاكل في جهاز الغدد الصماء بجسمك، حيث أن وجود أي مشاكل أو أمراض في جهاز الغدد الصماء قد يسبب حصول ضعف في الانتصاب ومشاكل جنسية ومن مشاكل الغدد الصماء مرض السكري والذي يؤدي بدوره إلى اضطرابات بأعصابك وبالتدفق الدموي في العضو الذكري “القضيب”.

بسبب وجود مشاكل في قلبك، ذلك لأن إصابتك بأمراض ومشاكل القلب والدم من ضمن أسباب عدم الانتصاب المفاجئ حيث أن أمراض القلب قد تؤثر على نسبة الدم المتدفق للعضو الذكري ” القضيب ” مما يعيقه عن حدوث عملية الانتصاب خلال العلاقة الحميمة، ومن هذه الأمراض “ارتفاع ضغط الدم، زيادة نسبة الكوليسترول الضار، تصلب الشرايين”.

زيادة وزنك بشكل مفرط وتعرضك إلى حالة السمنة، وذلك لأن زيادة وزنك عن الوزن الطبيعي تعيقك عن الانتصاب و إتمام العلاقة الحميمة كما يجب، ذلك إلى جانب أن السمنة قد تعرضك إلى أمراض أكثر خطورة والتي تؤثر هي أيضًا على عملية الانتصاب.

اضطراب الهرمونات في جسمك، وبشكل خاص هرمون الذكورة “التستوستيرون” المتعلق بشكل مباشر بعملية الانتصاب والفحولة الجنسية، إضافًة إلى زيادة نسبة هرمون “البرولاكتين” وهو هرمون الحليب والذي يؤثر بدوره على ضعف عملية انتصاب القضيب لديك.

نتيجة تعرضك إلى مشاكل وأمراض عصبية تحتاج إلى علاج الجهاز العصبي، ولا نقصد في هذه النقطة أمراض الاكتئاب ونوبات القلق والتوتر بل نقصد أمراض آخرى أكثر حدة والتي تشمل  “مرض الزهايمر، مرض باركنسون، السكتة الدماغية، أورام الدماغ أو العمود الفقري” وذلك لأن هذه الأمراض تؤثر بطبيعتها على قدرة جهازك العصبي على التواصل مع جهازك التناسلي والقضيب بشكل مباشر.

طريقة تشخيص عدم الانتصاب :

بالنسبة لتشخيص حالة ضعف الانتصاب المفاجئ فإن الطبيب يقوم بعمل الفحص السريري لك كخطوة مبدئية في تحديد الحالة والكشف عنها، كما إنه سيسألك عما تشعر به بالإضافة إلى معرفة تاريخك الطبي.

كما سيوصيك الطبيب بعمل بعض الإجراءات والاختبارات الطبية وذلك لمعرفة أسباب عدم الانتصاب المفاجئ ومنها تحليل الدم لمعرفة نسبة هرمون الذكورة “التستوستيرون” ، بالإضافة إلى قياس مستوى الكوليسترول وقيم الكبد والتحقق ما إذا كانت هذه الأسباب هي لحالة العجز الجنسي.

علاج عدم الانتصاب المفاجئ بالأعشاب الطبيعية :

يمكنك علاج حالة عدم الانتصاب المؤقت باستخدام النباتات الطبية والتي تعالج هذه الحالة لديك بطريقة طبيعية آمنة، بدلًا من استخدامك الأدوية والمنشطات بموادها الكيميائية والتي تضر صحتك كثيرًا .. ومن هذه النباتات ما يلي :

ستخدم نبات عاقر قرحا أو ما يعرف باسم القنيطسة أو عود القرح في مجال طب الأعشاب والعلاج بخلاصات النباتات الطبية في أمراض الذكورة بفعالية حيث يفيدك في انتصاب العضو الذكري "القضيب" خلال ممارستك العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى دوره في علاج الضعف الجنسي أيضًا وزيادة الرغبة والقدرة الجنسية لديك، بمعنى آخر يدعم هذا النبات علاج كل أسباب عدم الانتصاب المفاجئ التي تصيبك.

نبات الهيل :

يدعم نبات الهيل علاج أمراض الذكورة والصحة الجنسية لك بتأثير هذا النبات القوي على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري “القضيب” مما يعزز بدوره عملية الانتصاب ويعالج ضعفها، كما أن الهيل يعالج أيضًا حالات الضعف الجنسي والفتور وضعف القذف، وتعود كل هذه الفوائد بفضل ما يحتوي عليه هذا النبات في تركيبته من مادة “السينيول” الفعالة في هذا الأمر.

عشبة الجنسنج :

تزداد فائدة عشبة الجينسينج في علاج أمراض الصحة الجنسية لديك وذلك لأن لها

تأثير مشابه للهرمونات الجنسية، ذلك بالإضافة إلى أنها تخفف من إحساسك بالقلق والتوتر الذي قد يكون سبب مباشر في حالة عدم الانتصاب المؤقت، بالإضافة إلى علاج عشبة الجينسينج في علاج سرعة القذف وزيادة الرغبة الجنسية لديك.

الزعفران:

الزعفران أيضًا من أهم النباتات الطبية المستخدمة في علاج الضعف الجنسي وتعزيز الانتصاب، حيث يقوم بزيادة كفاءة الدورة الدموية وتدفق الدم للقضيب لتتم عملية الانتصاب بشكل سليم.

علاج ضعف الانتصاب بالعسل:

عسل النحل الأبيض يعتبر من أفضل المواد الطبيعية لصحتك بشكل عام بما يتضمنه الأمراض الذكورية والصحة الجنسية مثل حالات ضعف الإنتصاب حيث أن العسل يحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية المهمة مثل ” فيتامين هـ” و “فيتامين ب” .. ومن فوائد عسل النحل لعملية الانتصاب :

دعم وتقوية العضو الذكري “القضيب” لتتم عملية الإنتصاب بطريقة فعالة.

يتضمن العسل في تركيبته على بعض الفيتامينات التي تساعد في تعزيز الجهاز العصبي الذي يؤثر على العملية الجنسية.

يحتوي العسل على مواد مضادة للأكسدة ويقوم بالقضاء على التهابات الخلايا الجنسية التي من الممكن أن تتسبب في حدوث مشكلات صحية وتؤثر على أداء العضو الذكري “القضيب”.

لصحتك الجنسية عرضنا لك في هذا الموضوع جميع الأسباب التي تؤدي إلى عدم الانتصاب مثل الأسباب المرضية، مع توضيح كيفية تشخيص الحالة وعلاجها بالنباتات الطبية.


الكلمات المفتاحية

الانتصاب أسباب الانتصاب المفاجئ علاج الانتصاب المفاجئ انتصاب القضيب

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يبين الدكتور أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أن هناك الكثير من الأعراض التي تطرأ على الأعضاء التناسلية للرجل وتسبب له إحراجً