أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

كيف تعرفين شريك الحياة المناسب من غيره؟

بقلم | منى الدسوقي | الجمعة 18 يونيو 2021 - 10:17 ص

تقدم لي شاب تعرفت عليه عن طريق العمل، والمشكلة أنه كان خاطب وفسخ خطوبته منذ وقت قريب جدًا، وطول الوقت كان يتحدث عنها وعن علاقتهما ووجع قلبه من أفعالها، لكنه كان يؤكد عدم وجود أي مشاعر تجاهها، وبعد أن توطد علاقتنا صارحني بإعجابه وطلبه أن نأخذ فرصة للتقرب من بعضنا البعض، ومن ثم تحديد الخطوة القادمة في الارتباط، فكيف أتأكد أنه الشخص المناسب وأنه اختيار صحيح وليس بخطأ؟


(إ. م)


من أهم العلامات التي تؤكد أن هذا الشخص غير مناسب، هو حديثه عن علاقاته وعن حبيبته السابقة وهو ما أوضحته في استشارتك، فعليك توخي الحذر، فهذه علامة تحذير لك، حث يبدو أنه عالق في آخر علاقة غرامية له ولا يستطيع نسيانها.


علامات الشريك الخطأ وغير المناسب


 - كثرة التكلم عن المال


فقد يبرر هذا كونه جشعًا بعض الشيء بهذه الطريقة، وقد يطلب منك أيضًا أن تثبتي باستمرار أنه ليس لديك أي دوافع من ناحيته من أجل ماله.

اقرأ أيضا:

لا أشعر بالاحترام لنفسي بسبب سعيي للزواج.. ماذا أفعل؟

 - إظهار العضلات


يريد شريك حياتك أن يبدو قويًا جسديًا أو رجوليًا معك كثيرًا، وعادة ما يخبرك عن بطولته ويستعرض عضلاته أمامك، قد لا يكون آمنًا بما فيه الكفاية لك ولمستقبلك، هذا لا يعني أنه سيكون عدوانيًا معك، لكن أنماط سلوكه يمكن أن تسبب مشاكل معينة.

- الأطفال


يتعلق الأمر بالرجل الذي يحب التحدث عن أبناء أخيه وأطفال الجيران وما إلى ذلك، كما أنه يشارك على الفور خططه لعائلة كبيرة خاصة به، ربما يريد فقط أن يبدو لطيفًا معك باستخدام الصورة النمطية التي تحبها كل النساء، فجميعنا نريد الأطفال، أو أنه يخبرك بالحقيقة فالأمر متروك لك في الاختيار.

 - يتحدث كثيرًا عن الشكل


من الأفضل تجنب العلاقة مع رجل يتحدث باستمرار عن الجمال الحقيقي، وأشكال الجسم، وما إلى ذلك، فهذا النوع من الرجال معجب بك فقط من أجل مظهرك.





الكلمات المفتاحية

كيف تعرفين شريك الحياة المناسب من غيره؟ كثرة التكلم عن المال إظهار العضلات

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تقدم لي شاب تعرفت عليه عن طريق العمل، والمشكلة أنه كان خاطب وفسخ خطوبته منذ وقت قريب جدًا، وطول الوقت كان يتحدث عنها وعن علاقتهما ووجع قلبه من أفعالها