أخبار

تعلم من النبي كيف تكون حاسمًا ومتى تكون لينًا سهلاً؟

أفضل ما ورد في الدعاء للميت خلال صلاة الجنازة عليه

بكاء الميت في المنام؟!

أسماء الله الحسنى.. كنوز من الفضائل من أعظمها دخول الجنة وإجابة الدعاء وتفريج الكروب

أستغفر ولا أقلع عن المعصية.. هل هناك دعاء يساعدني على التوبة؟

خطيب أختي تجاوز معها جنسيًا وفسخت الخطوبة لكنها حزينة.. ما الحل؟

هذا وقت قراءة سورة الكهف يوم الجمعة وليلتها.. أسرار وانوار وفضائل وبركات

إذا أردت الخلوة بربك تناجيه وتشكو له حالك وتطهر نفسك وتهذبها فعليك بهذه العبادة.. قيام الليل

اجعل الساعتين لله.. هذا هو المقصود الحقيقي من "ساعة وساعة"!

سنة نبوية مهجورة .. داوم عليها بعد تلاوة القرآن يجزل الله لك العطاء الوفير

أحبها وخجلي يمنعني من التعرف عليها؟!

بقلم | ياسمين سالم | الاثنين 07 يونيو 2021 - 10:01 ص



منذ شهرين أعجبت بزميلة جديدة في العمل، وألاحظ نظرات قد تكون لديها نفس المشاعر، لكن خجلي يمنعني من التعرف عليها، وخاصة أنا لست من ضمن "التيم" الخاص بها وفي نفس الوقت لا يوجد أصدقاء مشتركون يسهلون التعامل، فكيف أتعامل وأصارحها بحبي ومشاعري؟

(إ. م)

هون علي نفسك يا عزيزي، فالحب من أسمى المشاعر الإنسانية ويستحق أن تفخر به ولا تخجل منه، مهما كانت النتيجة، ونيتك الصافية واستمرار دعائك أمر جيد ومهم جدًا في نفس الوقت، وتأكد أن النتيجة ستكون مفرحة لك بإذن الله تعالى.

 التعرف على زميلتك سيكون سهلًا مع وجود مواقف، لكن عليك ألا تقتحم حياتها وتفرض عليها صداقتك حتى لا يكون الانطباع الأول تجاهك سيئًا لأنه مهم جدًا ومن الصعب تغييره، حاول أن تكون واحدًا من ضمن الجروب الذي تشاركه أوقاتها.

تعرف على أصدقائها ومع الوقت ستتعرف عليها جيدًا وإذا استمرت لديك مشاعر الاعجاب، فاعلم أن صداقتك معها وقوتها ستسهل عليك التعبير عن مشاعرك وحبك، وفي نفس الوقت ستمد لك تقبل النتيجة سواء كانت بالقبول أو الرفض.

 أما بخصوص طبعك الخجول، فإذا كان بسبب فقدان الثقة في النفس فأنت تحتاج إلى تدريبات تساعدك علي تقوية ثقتك بنفسك، ولا مانع من استشارة طبيب مختص لمعرفة السبب في فقدان هذه الثقة، أما إذا كان نابعًا من قلة التجربة والتعامل مع الفتيات فهذا أمر طبيعي ولا داع للقلق.

 

ولمعرفة نفسك أكثر وأكثر عليك بإجراء اختبارات تساعدك علي تحديد شخصيتك وشخصية شريك الحياة المناسب لك وكيفية التواصل معه وهذا الاختبار اسمه "SOY".

اقرأ أيضا:

خطيب أختي تجاوز معها جنسيًا وفسخت الخطوبة لكنها حزينة.. ما الحل؟

 



الكلمات المفتاحية

الحب إعلان الحب إعلان مشاعر الحب

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled منذ شهرين أعجبت بزميلة جديدة في العمل، وألاحظ نظرات قد تكون لديها نفس المشاعر، لكن خجلي يمنعني من التعرف عليها، وخاصة أنا لست من ضمن "التيم" الخاص بها