أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

فتاة أمريكية تصاب بحروق كبيرة بعد محاولتها تقليد فيديو على تيك توك

بقلم | خالد يونس | الاحد 30 مايو 2021 - 09:54 م

بعد محاولتها تقليد أحد مقاطع الفيديو التي شاهدتها على موقع التواصل "تيك توك"، أصيبت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 13 عاما، بحروق بالغة من الدرجة الثالثة، ، وبحسب ما ذكرت قناة ABC الأمريكية، فإن الفتاة وتدعى ديستينيى كران من مدينة بورتلاند بولاية أوريجون، تعرضت لحروق بالغة فى الرقبة والذراع الأيمن، وخضعت لثلاث عمليات جراحية بعد محاولتها تقليد مقطع فيديو شاهدته على تيك توك.

ووقع الحادث فى حمام المنزل، وفقا لشقيقتها أندريا، ولا تستطيع الفتاة المصابة الحديث لحكى ما حدث، لكن بناء على ما تم العثور عليه فى الحمام وبعد الحديث مع أصدقائها، فإنهم يعتقدون أن الفتاة، فى الصف السابع، كانت تحاول تقليد فيديو على موقع تيك توك ظهر فيه شخص يحاول رسم شكل باستخدام سائل يسبب الاشتعال على مرآة ثم يشعله بالنيران.

ووضعت الفتاة شمعة فى الحمام وولاعة وزجاجة من الكحول، الذي يعتقد أنها انفجرت فى المكان سيء التهوية، مما أدى إلى اشتعال النيران بها، وعندما تم فحص هاتفها، كان لا يزال تيك توك يسجل الفيديو، بحسب ما قالت والدتها.

و الفتاة لا تزال فى العناية المركزة، وتأمل عائلتها أن تستطيع نقلها لوحدة الحروق قريبا للحصول على مزيد من الرعاية، وستحتاج الفتاة لعدة أشهر للتعافي بما فى ذلك إعادة تأهيل حتى تستطع استخدام ذراعها والقدرة على تحريك كتفيها وأصابعها ورقبتها، وقالت شقيقة الفتاة إنه بسبب الحروق ستكون قدرتها على الحركة محدودة، وستظل هكذا طوال حياتها وستضطر للخضوع للعلاج الطبيعى حتى تستطيع الحركة.

 

 

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر



الكلمات المفتاحية

تيك توك فناة أمريكية حروق بالغة تقليد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled بعد محاولتها تقليد أحد مقاطع الفيديو التي شاهدتها على موقع التواصل "تيك توك"، أصيبت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 13 عاما، بحروق بالغة من الدرجة الثالثة،