أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

شاهده في رمضان 2021.. علي عمرو خالد يحكي تجربته مع برنامج "منازل الروح "

بقلم | علي الكومي | الاربعاء 07 ابريل 2021 - 08:46 م

على عمرو خالد- مصر أصغر المشاركين سنًا  في برنامج منازل الروح  للداعية الإسلامي عمرو خالد  هذا العام، فهو  أحد أبطال رحلة رمضان 2021 يبلغ من العمر19عاما ويدرس إدارة الأعمال في جامعة سيتي بلندن  يروي من خلال فيديو مصور تم بثه علي الصفحة الرسمية للدكتور عمرو خالد  علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأول مرة أسرار العلاقة بينه وبين والده ودوره فى تغيير مسار حياته..ومفاجآت اللحظات الأخيرة لمشاركته في البرنامج

علي عمرو خالد تحدث كذلك عن شغفه بالرياضة بشكل عام  وبكرة القدم بشكل خاص وكيف أسهم والده -الدكتور عمرو خالد -في جعله يحب الكرة عبر مشاركته في ممارستها وفي مشاهدة مباريات كرة القدم

"منازل الروح " مشاركة متميزة

وأكد  علي عمرو خالد علي أن أسرته وأصدقاءه هم أهم شئ في حياته، مشيرا إلي أنه كما يشاركه والده في الأشياء التي يحبها كان حريصا على مشاركته في تصوير جميع برامجه ما عدا العام الأخير حيث كان يدرس في لندن ولكن ظروف كورونا لم تجعله يمكت في العام الثاني من دراسته الجامعية إلا شهرين فقط وعاد بعدها للقاهرة .

وعن تأثير مشاركته في تصوير برامج الدكتور عمرو خالد قال علي : خلال العام الماضي غبت عن تصوير البرنامج بسبب سفري للدراسة في لندن ولكني للأسف شعرت بافتقاد أشياء عديدة كوني حال مشاركتي في البرنامج استفيد  من أشياء كثيرة فضلا عن مشاعر الفرح التي ستغمرني وبل اكتشفت مدي أهمية مشاركتي في تصوير برنامج هذا العام .

مشاركة علي عمرو خالد في تصوير برنامج "منازل الروح" هذا العام شهدت مفارقات عديدة وفقا له حيث لم تكن الظروف مواتية للمشاركة في البرنامج حتي اليوم الأخير بسبب عدم الانتهاء من عديد من الأوراق التي وصلت ليلة السفر وتمكنت من المشاركة .

وعدد نجل الداعية الإسلامي عمرو خالد فوائد مشاركته في تصوير "منازل الروح" هذا العام بالقول : أول هذه الفوائد إنني خرجت منها باكتساب أخوة كبار من عديد من البلدان وبلهجات مختلفة وأن يكونوا أصدقائي  لم أكن أتصور أبدا أن تنشأ صداقة قوية معهم، مشيرا إلي أن أخر يوم في تصوير البرنامج كان الأصعب عليه.

فوائد المشاركة في "منازل الروح "


وعاد علي عمرو خالد للحديث مجددا عن علاقته بوالده الداعية الإسلامي وتأثيره في مسار حياته بالقول : أبي كان يركز معي كثيرا في الحديث عن الذكر وفوائده وكان يحثني دائما علي المحافظة علي الذكر متابعا: بصراحة لم أكن أسمع الكلام ولكن بعد هذه المشاركة في البرنامج والسفر لتصويره أحدثت تغييرا ملحوظا في حياتي حيث حافظت علي الذكر بشكل يومي طوال أيام التصوير وبعدها والتي تزيد علي 100يوم .

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

تأثير المشاركة في برنامج "منازل الروح" كانت واضحة في حديث علي عمرو خالد حيث قال : هذه الرحلة غيرت أشياء عديدة في حياتي .. فهناك أشياء كثيرة جديدة تعلمتها وحافظت عليها وأسهمت في إحداث تغيير علاقتي بربي وعلاقتي بالمحيطين بي ، حيث أحدث البرنامج فارقا كبيرا معي وأعدكم بمجرد مشاهدته ستفرق كثيرا معكم .


الكلمات المفتاحية

الدكتور عمرو خالد علي عمرو خالد منازل الروح برنامج منازل الروح منازل الروح في رمضان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled وأكد علي عمرو خالد علي أن أسرته وأصدقاءه هم أهم شئ في حياته مشيرا إلي أنه كما يشاركه والده في الأشياء التي يحبها كان حريصا في مشاركته في تصوير جميع ب