أخبار

يقولون المرأة وراء كل مصيبة ويستدلون بأن حواء هي التى أغوت آدم.. فما الصواب؟

٣ وصفات مجربة لإزالة الهم والغم والحزن وتفريج الكروب.. يكشفها عمرو خالد

عبيدة بن الحارث.. ماذا تعرف عن أول شهداء بدر؟

هل يجوز الكلام أثناء الطواف حول الكعبة؟

لهذه الأسباب..طاعة الزوج مقدمة على طاعة الوالدين؟

قصص رائعة في بر الوالدين.. لا تفوتك

ذكاء الشافعي.. ماذا قال عن تحريم سماع المزمار؟

انتبه.. هذه العلامات على اللسان مؤشر خطر

رقم قياسي.. بطل شطرنج نيجيري يلعب 60 ساعة متواصلة

عجائب الكرم لا تنتهي .. ثمانية أبواب في منزل واحد لإعطاء السائل

الدكتور محمد وهدان.. داعية من طراز خاص وتاريخ حافل فى ميادين الدعوة إلى الله

بقلم | علي الكومي | الاحد 28 مارس 2021 - 07:17 م

نعي الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد وفاة الداعية الإسلامي والاستاذ بكلية الإعلام جامعة الأزهر الدكتور محمد وهدان متقدما بخالص  العزاءوالمواساة لعائلة الفقيدوزملائه  وطلابه متمنيا من أن الله أن يرحمه رحمة واسعة ويدخله فسيح جناته.

قال الدكتور خالد في تدوينة له علي صفحته الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك "إنا لله وإنا إليه راجعون" بقلب يعتصره الحزن والألم، تلقيت نبأ وفاة الدكتور محمد وهدان، الداعية الإسلامي، وأأستاذ الإعلام بجامعة الأزهر، بعد رحلة عطاء فى الدعوة إلى الله، حيث كان يرحمه الله يتميز بأسلوبه الرصين والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة.

,توجه الداعيةالإسلامي  الدكتور عمرو خالد لله  تعالى أن يتغمدالفقيد  بواسع رحمته، وأن يجعل ما قدم في ميزان حسناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

الدكتور محمد وهدان، الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بجامعة الأزهر بالقاهرةولد عام 1961بمدينة طنطا بدلتا مصر في أسرة متدينة  حفظ الدكتور محمد وهدان، القرآن الكريم في سن الصغر، والتحق بالمعهد الأحمدي بطنطا وحصل على الشهادة الابتدائية منه.

من هو الدكتور محمد وهدان ؟

الدكتور وهدان أظهر نبوغا مبكرا ظهر بقوة عندما صعد المنبر لخطبة الجمعة في بداية المرحلة الإعدادية ، حيث كانت نشاته في بيت وأسرة متدينة.

حصل الدكتور وهدان، على الشهادة الثانوية الأزهرية، والتحق بقسم الإعلام بكلية اللغة العربية، وحصل على تقدير امتياز وكان الأول على دفعته فعين معيدا بالكلية.

اقرأ أيضا:

رقم قياسي.. بطل شطرنج نيجيري يلعب 60 ساعة متواصلة

وفي مرحلة لاحقة سافر بعثات خارجية إلى عدة دول أوروبية منها : النمسا وفرنسا وإنجلترا وساهم في انشاء قسم الإعلام بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالتعاون مع زميله الدكتور جمال النجار عام 1996م



الكلمات المفتاحية

الدكتور عمرو خالد عمرو خالد الدكتور محمد وهدان الداعية الاسلامي محمد وهدان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled إنا لله وإنا إليه راجعون" بقلب يعتصره الحزن والألم، تلقيت نبأ وفاة الدكتور محمد وهدان، الداعية الإسلامي، وأأستاذ الإعلام بجامعة الأزهر، بعد ر