أخبار

أذكار المساء .. من قالها لم يضره من الله شئ

د. عمرو خالد: منزلة اليقين.. لا مستحيل مع وعود الله استمتع بدرجات اليقين الثلاثة

دوالي الساقين.. كيف تعالجها وتتجنب ظهورها؟

إلى كل حزين: اغلق باب الحزن بمسامير الرضا والتسليم (الشعراوي)

كلنا واعظون.. فمن يتعظ؟!

ليس ذنبك وإنما تقاعسك عن التوبة.. هذا هو سبب الفشل وحرمان البركة

لا تحزن لأمر فاتك.. فلو كل ما تمنيته تحقق لكنت في الجنة!

العلماء يتأهبون لسيناريو مخيف: كويكب يصطدم بالأرض ويتسبب في "أزمة لاجئين"

في رمضان.. كيف تصل بالصدقة لمن يستحقها؟

التعرق المفرط لدى الأطفال وكيفية علاجه

جديد توتير .. المال مقابل رؤية التغريدات

بقلم | علي الكومي | الاربعاء 03 مارس 2021 - 11:05 م
Advertisements

موقع "تويتر" أعلن إنه سيبدأ في فرض رسوم مالية مقابل رؤية تغريدات معينة كجزء من خطة جديدة تسمى "Super Follows"، حيث ستسمح الميزة الجديدة للأشخاص بقفل منشوراتهم بالدفع المالي، مما يعني أن المتابعين الذين يدفعون فقط هم من سيكونون قادرين على رؤيتها.

وقد  ترددت  في السابق شائعات عن هذه الميزة، وهي تقلّد خدمات دفع مباشرة أخرى؛ مثل "باتريون" والرسائل الإخبارية المدفوعة مثل "ساب ستاك" وشراء المحتوى من خلال "أونلي فانز".

توتيروشراءريفيو

وكان  "تويتر"  قد نجح مؤخرًا في شراء إحدى هذه الخدمات، والتي تسمى "ريفيو"، وقال إن الصفقة كانت جزءًا من خطة "لجعل تويتر موطنًا أفضل للكتاب"، مشيرًا إلى أنه سيتم استخدامها لتسهيل مشاركة الكتابة الطويلة وكذلك السماح للأشخاص "بتحقيق الدخل من جمهورهم".

لم تذكر الشركة النسبة التي ستحصل عليها، لكنها أشارت في الماضي إلى أن خطتها لخدمات الاشتراك يمكن أن تصبح جزءًا رئيسيًا من إيراداتها.

أعلنت الشركة أيضًا عن أدوات جديدة تسمى "المجتمعات"، والتي تشبه مجموعات "فيسبوك"، حيث يمكن للمستخدمين الانضمام إلى مجتمعات معينة والانضمام بمشاركات حول هذه المواضيع.

ويمكن أن تكون هناك على سبيل المثال مجموعات تركز على العدالة الاجتماعية والقطط والنباتات وركوب الأمواج، وفق ما قاله رئيس منتجات "تويتر" في عرض تقديمي للمستثمرين.

توتيروتجنب ردودفعل مشينة

طرح موقع "تويتر" بالفعل ميزة "الموضوعات" التي تتيح للأشخاص متابعة المنشورات المتعلقة باهتماماتهم المحددة، وأشار أيضًا إلى أنه يخطط لـ "وضع أمان" سيتم اقتراحه تلقائيًا عندما تكتشف أنظمة "تويتر" أن إحدى المشاركات قد تجتذب ردودًا "غير مرغوب فيها أو مسيئة".



اقرأ أيضا:

الحب أنواع.. تعرف عليها

وإذا تم تشغيله، فسيحظر تلقائيًا الحسابات التي يبدو أنها تنتهك قواعد "تويتر"، وتكتم الذين يوجهون الإهانات.

وأشار الموقع أيضًا إلى أنه يتطلع إلى توسيع "تصنيف" الحسابات، بحيث يميز بين الأشخاص والحسابات الآلية أو الروبوتات والشركات.



الكلمات المفتاحية

توتير التغريدات مقابل المال توتير وشراء ريفيو توتير وتجنب ردود فعل غير مناسبة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled وقد ترددت في السابق شائعات عن هذه الميزة، وهي تقلّد خدمات دفع مباشرة أخرى؛ مثل "باتريون" والرسائل الإخبارية المدفوعة مثل "ساب ستاك" وشراء المحتوى من