أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

رأت أنها تصلي عارية.. فما معنى هذا؟

بقلم | محمد جمال حليم | الجمعة 26 فبراير 2021 - 08:40 م
من الرؤى الشائعة والتي يكثر ذكرها خاصة في الأوساط المتدينة رؤيا الصلاة بكل تفاصيلها فالبعض أن يصلي والآخر يرى أنه مقصر في الصلاة وثالث يرى أنه شخصا ما يدعوه للصلاة  وبعضهم يرى نفسه إماما يصلي وغير ذلك .
وهذه الرؤى بما فيها من اختلاف فإنها تشير إلى دلالات كثيرة تختلف باختلاف تفاصيل الرؤيا وما يحدث فيها من أحداث، وقد أسهب المعبرون في بيان الإشارات التي تدل عليها الرؤى منا ذكر موقع فكرة كالآتي:
تفسير رؤيا أمي تقول لي صلي:
 رؤيا الشخص لأمه تنصحه بالصلاة في المنام تدل على قوة الارتباط بين الرائي وأمه وتوطد العلاقة بينهما. تشير الرؤيا أيضاً إلى شدة حب الأم لابنها أو بنتها وقلقها وحرصها على مصلحتهم. كما تدل الرؤيا على أن الأم ترشد الرائي أو الرائية لطريق الصواب. تدل الرؤيا أيضاً على الخير الكبير والرزق الواسع الذي يأتي الرائي أو الرائية في القريب العاجل.
تفسير حلم أمي أصلي في المسجد في المنام :
تدل رؤيا الشخص أنه يصلي في المسجد على التقوى والتدين وتحري الرائي أمور دينه. تشير رؤيا الصلاة في المسجد وإطالة السجود والخشوع فيه والورع إلى احتياج الرائي أو الرائية إلى الدعم والمساعدة في تخطي بعض الأزمات. تدل رؤيا الصلاة في المسجد بطريقة خاطئة إلى وجوب الرجوع الى الدين وترك الذنوب التي يقوم بها الرائي.
تفسير حلم شخص يمنعني من الصلاة في المنام قد يرى الشخص في منامه أنه يصلي وهناك من يحاول منعه من الصلاة ويدل هذا الحلم على أن هناك من يحاول الأخذ بالرائي في طريق السوء وإبعاده عن طريق الحق. قد يدل هذا الحلم أيضاً على وجود أعداء في حياة الرائي يجعلهم يدبرون له المكائد. في حالة ما كان الشخص في المنام معروفاً للرائي يدل على محاولة هذا الشخص للوقوع بالرائي في بعض المشاكل.
تفسير حلم الصلاة بدون ملابس في المنام:
 رؤيا الرجل أنه يصلي بدون ملابس في منامه تشير إلى قيامه بارتكاب بعض المعاصي والذنوب في حياته. تدل أيضاً رؤيا الصلاة بدون ملابس للمرأة سواء العزباء أو المتزوجة إلى ارتكاب بعض الذنوب والمعاصي وعليها التوبة سريعاً.
تفسير حلم الصلاة في مكان ضيق في الحلم:
 ترمز رؤيا الصلاة في مكان ضيق الرجل المتزوج إلى قدرته على تخطي الأزمات والمشاكل. ترمز الصلاة في أماكن ضيقة في الحلم إلى قوة العزيمة والإرادة للشخص. تشير رؤيا الصلاة في الأماكن الضيقة في حلم المرأة إلى استطاعتها على تخطي مشكلاتها وأزماتها بسلام. تفسير حلمت أني أصلي بدون حجاب في المنام إذا رأت المرأة أنها تصلي بدون ارتدائها بحجابها في المنام فهذا يدل على أنه هناك بعض الأمور في حياتها لم تقم بها بالشكل الصحيح وعليها أن تنهي الأمور المعلقة تماماً.
 رؤيا العزباء أنها تصلي بدون حجاب في المنام:
 تشير إلى تعرض الفتاة لحالة نفسية سيئة نتيجة الإهمال. أما المرأة الحامل إن رأت أنها تصلي بدون حجاب في المنام تشير إلى تعرضها لبعض المشاكل الصحية في حملها.
 تفسير حلم عدم إتمام الصلاة في المنام تشير رؤيا عدم إتمام الصلاة في المنام إلى تعرض الرائي إلى الوقوع في المعصية. رؤيا عدم إتمام الصلاة في الحلم تشير إلى تعرض الحالم لبعض المشاكل في حياتها نفسية أو مالية.
 رؤيا ترك الصلاة وعدم إتمامها في المنام:
 تدل على الإصابة بالفقر والكرب الشديد. تشير رؤيا ترك الصلاة في الحلم وعدم إتمامها إلى سيطرة الشيطان على الحالم وابعاده عن طريق الصواب.

الكلمات المفتاحية

رؤيا ترك الصلاة وعدم إتمامها في المنام رؤيا العزباء أنها تصلي بدون حجاب في المنام تفسير حلم الصلاة في مكان ضيق في الحلم تفسير حلم الصلاة بدون ملابس في المنام تفسير حلم أمي أصلي في المسجد في المنام تفسير رؤيا أمي تقول لي صلي

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled من الرؤى الشائعة والتي يكثر ذكرها خاصة في الأوساط المتدينة رؤيا الصلاة بكل تفاصيلها فالبعض أن يصلي والآخر يرى أنه مقصر في الصلاة وثالث يرى أنه شخصا ما