أخبار

ضعف الشخصية أول طريق الغواية والحرام.. كيف توطن نفسك؟

تخيرتها جميلة ففوجئت بقبحها.. كيف نخدع أنفسنا ونفشل في الاختيار؟

إنجاز الوعد من أخلاق الكبار.. هل سمعت بهذا؟

تقدم مذهل.. العلماء يبتكرون طريقة علاج جديدة لسرطان الدم

6ثمرات يجنيها العبد المؤمن إذ صبر علي هموم الدنيا .. فرّج الله همّه، ودفع عنه الضر ورفع درجته في مقدمتها

بعد معاناة استمرت 613 يومًا.. وفاة أطول مريض في العالم بفيروس كورونا

الثبات على المبدأ.. متى تتأكد من هويتك وتثبت لنفسك أنك على الحق؟

الإخلاص كلمة السر فى قبول الأعمال.. كيف نحققه؟

سر صمت "يونس" بعد خروجه من بطن الحوت

خطيبي يسألني عن مرتبي ومشاركتي في مصروفات البيت وأنا تضايقت ولذت بالصمت.. ما العمل؟

5خطوات بسيطة تساعدك علي فقدان 1000سعر حراري يوميا .. مارسها بانتظام لتتمتع بجسم رشيق

بقلم | علي الكومي | الاثنين 22 فبراير 2021 - 04:40 م

فقدان السعرات الحرارية وخسارة الوزن والتمتع بجسم ممشوق ورشاقة ذات تأثير مضاعف علي الصحة يبدو أملا قويا لملايين البشر وقد جربت في هذا السياق العشرات من الحميات القادرة علي تحقيق تلك الأمانيات دون أن تفلح في الوصول إلي هذا الأمل المنشود

وفي هذا السياق يبدو واضحا حاجة ملايين البشرإلي فقد  وزنهم بصورة مناسبة، لذلك يحسب معظمهم السعرات الحرارية التي يتناولها يوميا في محاولة لحرقها وإنقاصها بأي طريقة ممكن ليتمكن من إنقاص وزنه كون هذا الأمر  يلعب دورا رئيسيا في التحكم بالوزن.

النوم المنتظم من وسائل فقدالسعرات الحرارية

العشرات من خبراء التغذية العلاجية قدموا عديدا من الوصفات  التي يمكن عبرها حرق 1000 سعر حراري للشخص في اليوم الواحد مشيرين إلي كي  يتمكن الجسم من حرق 1000 سعر حراري في اليوم، ويمكن اتباع تلك الخطوات السحرية،.

لعل أول وسيلة  لحرق أكثر من 1000سعر حراري تتمثل في تحسين نمط النوم فإذا كنت تهدف إلى فقدان 1000 سعر حراري في اليوم، فيجب أن تحصل على 8 ساعات من النوم على الأقل كل ليلة فمن المهم  الحفاظ على قسط جيد من الراحة والاستيقاظ منتعشًا، إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بطريقة صحية. خلاف ذلك، فإن فقدان 1000 سعرة حرارية في اليوم يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا وضارًا لك ولجسمك.

ثاني هذه الوسائل تتمثل في ضرورة  المشي على جهاز المشي لمدة 60 دقيقة حيث يجب أن يكون هدفك هو المشي على جهاز المشي بسرعة معتدلة لمدة ساعة على الأقل

سيؤدي ذلك إلى حرق حوالي 1000 سعر حراري كل يوم، وتسريع عملية فقدان الوزن بشكل يجعلك قادرا علي  حرق 1000 سعر حراري بسهولة خلال هذه الساعة.

المحافظة علي  ركوب الدراجات بشكل منتظم يوميا يعد من الوسائل المثيرة لحرق السعرات الحرارية. إذا كنت تركب الدراجة لمدة 30 دقيقة كل يوم في الصباح أو في المساء، فسوف تفقد السعرات الحرارية بسرعة ناهيك عن أن  ركوب الدراجات يعد تمرينا رائعا لفقدان الوزن وهو فعال للغاية. من أجل حرق 1000 سعر حراري، حدد جدول ركوب الدراجات في كل يوم.

رطوبةالجسم ضرورية لفقدان الوزن

ومن المثير في هذا السياق حقا أن تكون المحافظة علي رطوبة الجسم من الوسائل المعينة علي حرق المزيد من السعرات الحرارية.

عديد من الدراسات المتخصصة أجمعت علي أن  شرب الماء الدافئ يحرق الدهون بسرعة، ويجب أن تشرب على الأقل 5 زجاجات من الماء يوميًا، لتفقد السعرات الحرارية بسرعة. يقلل من شهيتك ويحافظ على لياقتك.

اقرأ أيضا:

تقدم مذهل.. العلماء يبتكرون طريقة علاج جديدة لسرطان الدم

 بالعودة إلي الأساليب الكلاسيكية وجدنا أن رفع الأثقال يساعد  كذلك على حرق السعرات الحرارية بسرعة إذ تعد تدريبات الوزن من أنسب الطرق لفقدان السعرات الحرارية. تدرب على رفع الأثقال يوميًا إذا كنت تريد إنقاص الوزن وتقوية جسمك لاسيما أذ انتظمت في رفع ثقل بعينه يوميا  حيث يجعل ذلك من  حرق 1000 سعر حراري أمر ميسورا

هذه الوصفة البسيطة  التي تقودك لفقد 1000سعر حراري يوميا والمتمثلة في المحافظة علي نمط صحي للنوم وركوب الدراجات والمحافظة علي رطوبة الجسم ورفع الإثقال والمشي علي جهاز للمشي أو علي القدمين تقدم أملا جديدا لأصحاب الوزن المرتفع لتحقيق املهم في فقدان وزنهم والحصول علي جسم رشيق ناهيك عن التمتع بصحة جيدة .



الكلمات المفتاحية

السعرات الحرارية فقدان السعرات الحرارية كيف تفقد السعرات الحرارية بسهولة النوم المنتظم رفع الاثقال

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled وفي هذا السياق يبدو واضحا حاجة ملايين البشرإلي فقد وزنهم بصورة مناسبة، لذلك يحسب معظمهم السعرات الحرارية التي يتناولها يوميا في محاولة لحرقها وإنقاصه