أخبار

إلى النساء.. هكذا تستطعن التوفيق بين عمل "الكعك" والعبادة في آخر رمضان

تزيد من ذكائه.. الرضاعة الطبيعية فوائد لا تحصى لا تحرمي طفلك منها

خائف من الموت؟!.. ففروا إلى الله

ملعقة واحدة تكفي.. العسل في الصيف ضرورة لا غنى عنها

إذا كنا نحن (مؤمنين).. فلماذا من أسماء الله (المؤمن)؟

كيف تحمي نظافة الأيدي من الإصابة بفيروس كورونا؟

لماذا المحروم في رمضان قد حرم؟

دراسة: النظام الغذائي النباتي يقلل مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب

هل يجوز إخراج زكاة المال في هيئة شنط رمضان لمساعدة الفقراء؟

"مسك الختام" في وداع رمضان وكل أعمال الخير

رأيت في المنام أني أحتضن ميتًا .. فما معنى ذلك؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاحد 14 فبراير 2021 - 08:41 م
Advertisements

إن رؤيا الميت يحضن الحي ويبكي عليه في المنام من الروئ المشهورة التي للمعبرين كلام كثير فيها والتي تختلف باختلاف تفاصيل الرؤيا نفسها على ما ذكره موقع فكرة كما يلي:

تشير إلى ان علاقة الرائي بالميت كانت علاقة جيدة ومليئة بالحب والمودة. الحضن وبكاء الميت في المنام تدل على رغبة الميت في اخراج الصدقات له والدعاء له بالمغفرة والرحمة. رؤيا حضن الميت وبكاء الرائي في المنام تشير إلى ان علاقته بالميت كانت سيئة وحدث بينهم الكثير من المناوشات. بكاء الميت وأخذ الرائي في حضنه بشدة في المنام تشير إلى ارتكاب الرائي الكثير من الذنوب والمعاصي في حياته.

 تفسير رؤيا الميت يجلس على كرسي في المنام:

تفسير رؤيا الميت يحضن الحي في المنام للعزباء رؤيا  الميت يحضن الحي في منام العزباء تشير إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة في هذه الفترة وتشعر بالوحدة والتعاسة. حضن الميت والبكاء في منام العزباء تدل على شعورها باليأس لأنها غير قادرة على مواكبة الأحداث والأوضاع في حياتها. رؤيا قريب لها ميت يحضنها بشدة في المنام تشير إلى كثرة الهموم والغموم في حياة الرائي.

 تفسير رؤيا الميت يحضن الحي في المنام للمتزوجة رؤيا الميت يحضن الحي في منام المتزوجة تشير إلى رغباتها في تحقيق ما تريد وعيشها الحياة التي تريدها دون دخول أحد. الميت يحضن المتزوجة في المنام تدل على انها امرأة قوية تتحمل كافة مسئوليات بيتها وأولادها دون شكوى. حضن الميت والبكاء بشدة للمتزوجة في المنام تشير إلى كثرة الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجه في هذه الفترة.



الكلمات المفتاحية

رؤيا الميت تفسير رؤيا الميت يحتضن الحي تعبير الروئ

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled إن رؤيا الميت يحضن الحي ويبكي عليه في المنام من الروئ المشهورة التي للمعبرين كلام كثير فيها والتي تختلف باختلاف تفاصيل الرؤيا نفسها على ما ذكره موقع ف