أخبار

ملعقة من بذور الكتان تحميك من خطر الإصابة بأمراض القلب

مع الارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة.. كيف تقي نفسك ضربة الشمس؟

مع ارتفاع درجة الحرارة احرص على هذه العبادة الرائعة.. سقي الماء

ما الذي يسبب حصوات الكلى وهل تحتاج لعملية جراحية؟

دعاء عظيم في زمن الفتن والحروب

أنا فتاة متدينة وفعلت جرمًا عظيمًا ثم أصبت بمرض شديد.. هل هذه عقوبة من الله؟

اللاءات التسعة في سورة ”الكهف.. تعرف عليها لتصحيح منهج حياتك والفوز بالجنة

الدعاء عندما يشتد بك البلاء وتقع عليك المصيبة

"وعلى ربهم يتوكلون".. اجعلها ذخرًا لك حتى الموت

لمن ارتدت الحجاب في رمضان وخلعته بعده؟.. تعرفي على الحكم الشرعي

لماذا يتحول الرجل لشخص آخر بعد الارتباط؟

بقلم | ياسمين سالم | السبت 06 فبراير 2021 - 10:19 ص



كلما أتعرف على شاب، وأتوسم فيه خيرًا، وأنه سيكون الزوج المثالي والأب المثالي لأولادي، مع الوقت أكتشف أنه شخص مختلف تمامًا عن الشخص الذي أحببته وتمنيته، ارتبطت بشابين بشكل غير رسمي وتمت خطبتي مرة واحدة فقط بشكل رسمي وفي المرات الثلاث جميعها كسروا قلبي، يظهرون على حقيقتهم بعدما يكون قلبي تعلق بهم وحبهم كثيرًا، هل ذلك بسبب أن كل الرجال سيئون، فهل أعيش وحيدة طول حياتي، أجيبوني فأنا تعبت من كثرة البكاء ووجع القلب.


(ش. ج)


اقرأ أيضا:

حب من طرف واحد لأستاذي الجامعي الشاب متزوج .. ماذا أفعل؟

عندما تحب شخصًا وترتبط به، فعقلك يرسم صورة مثالية وجميلة لهذا الشخص، وعادة ما تكون هذه الصورة بعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقية، وتكون أقرب للشخصية التي تتمنى أن ترتبطي بها.

ومن ثم يبدأ عقلك في إدراك هذه الصورة، ويبعدك تمامًا عن الشخصية الحقيقية، ويجعلك تتجاوزين عن تفاصيلها، وعند استمرار التواصل بينكما وكثرة المشكلات، يبدأ عقلك في إدراك المشكلة وهي اختلاف الشخص الذي تحبينه فجأة عما كان، أو بمعنى أصح عن الصورة المثالية التي رسمتها له مسبقًا، وتتصوري أنه تبدل وتحول لشخص لم تعرفيه علي الإطلاق، مع أن هذا الشخص هو نفسه لن يتغير منذ البداية، ولكن المشاكل تظهره شيئًا فشيئًا.

 ولا تنس يا عزيزتي أنك السبب في ذلك من البداية، واعلمي أن بكاءك لن يجدي نفعًا بل بالعكس فهو يفرغ الطاقة السلبية، ويذكرك بكل المشاكل التي حدثت معك، فمن الأولى أن تفكري جيدًا، وأن تجدي حلولاً لهذه المشاكل وتستخيري الله في إتمام الزواج من عدمه.


الكلمات المفتاحية

خطوبة حب زواج لماذا يتحول الرجل لشخص آخر بعد الارتباط؟

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled كلما أتعرف على شاب، وأتوسم فيه خيرًا، وأنه سيكون الزوج المثالي والأب المثالي لأولادي، مع الوقت أكتشف أنه شخص مختلف تمامًا عن الشخص الذي أحببته وتمنيته