أخبار

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

5طاعات اغتنمها لتكون من أحباب رسول الله وتفوق في الأجر صحابة النبي .. داوم عليها لتفوز بالجائزة الكبري

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

نفحات العشرة الأواخر.. كيف تكون من أهلها وتتعرض لها؟

ما حكم الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان ومكانه ومدته؟.. الإفتاء ترد

ماء الورد والألوفيرا لسيروم وجه صحي وآمن وفعّال

بقلم | ناهد إمام | الجمعة 05 فبراير 2021 - 08:21 م


"السيروم"، ليس للشعر فقط، فهو مهم للبشرة أيضًا، للحصول على بشرة وجه صحية، ومشرقة، فخبراء التجميل يوصون باستخدام سيروم الوجه بعد تنظيف البشرة وترطيبهان وبشكل يومي.

ومن فوائد سيروم الوجه أنه يساعد على ترطيب البشرة،  ومكافحة شيخوختها، ومنع انسداد المسامات،  والتقليل من الندبات والهالات السوداء والانتفاخات. كما يعد الحل المثالي لجميع مشاكل البشرة.

وسيروم الوجه تتواجد منه في الأسواق أنواع مختلفة مليئة بالمواد الكيماوية،  لذا من الأفضل استخدام سيروم مصنع من مكونات طبيعية، كالتالي:


سيروم الوجه

يتكون هذا السيروم من جل الألوفيرا الذي يعمل كمرطب للبشرة، ويعالج انتفاخات تحت العيون والهالات السوداء، وماء الورد بخصائصه المضادة للإلتهابات ومعالجته لمشكلات البشرة كحب الشباب، وكبسولات فيتامين Eالتي تساعد  على محاربة تلف الجلد ومكافحة تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة، وتغذية البشرة وحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية، وتعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد.

الطريقة:
اخلطي ملعقتان كبيرتان من جل الألوفيرا+ ملعقتان كبيرتان من ماء الورد+ كبسولتان من الفيتامين E،  امزجي أولاً جل الألوفيرا وماء الورد معًا بشكل جيد،   أضيفي كبسولتي الفيتامين E. اخلطي جميع المكونات الى أن تصبح خليطاً متجانساً، ثم  ضعي الخليط في زجاجة قطارة معقمة لتخزين السيروم، واستخدامه مرتين في اليوم، مع الحرص على تنظيف الوجه قبل وضعه،  ثم تدليك الوجه برفق، وعدم غسله بعدها.








الكلمات المفتاحية

سيروم وجه ألوفيرا ماء ورد بشرة شعر

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled "السيروم"، ليس للشعر فقط، فهو مهم للبشرة أيضًا، للحصول على بشرة وجه صحية، ومشرقة، فخبراء التجميل يوصون باستخدام سيروم الوجه بعد تنظيف البشرة وترطيبهان