أخبار

بعد معاناة استمرت 613 يومًا.. وفاة أطول مريض بفيروس كورونا

سر صمت "يونس" بعد خروجه من بطن الحوت

خطيبي يسألني عن مرتبي ومشاركتي في مصروفات البيت وأنا تضايقت ولذت بالصمت.. ما العمل؟

حتى تنال البركة وتأخذ الأجر.. ابتعد عن هذه الأشياء عند الطعام

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

العادات العشر الداعمة للعلاقات .. تعرف عليها

جدد إيمانك.. الأدلة العقلية على وجود الله.. بنظرية رياضية استحالة وجود الكون بالصدفة

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخراك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

الماء الساخن والبخار.. هل يقضي على الموجة الثانية من كورونا؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاربعاء 20 يناير 2021 - 06:00 م
في ظل حالة الرعب من زيادة عدد الإصابات بــ"كوفيد 19" والتي بدأت  الموجة الثانية له  منذ أسابيع، يوضح المختصون أن أعراض الإصابة في هذه المرحلة تختلف نسبيا عن الموجة الأولى.

أعراض الموجة الثانية لكورونا:
من جانبه، يبين الدكتور يسرى عقل أخصائي الأمراض الصدرية بمستشفى قصر العيني أن أهم ما يميز الموجة الحالية أنها شديدة الانتشار، شديدة العدوى، غالبا تؤثر على كل أفراد البيت، تؤثر على كل الأعمار، تتأثر الرئة في أحيان كثيرة منذ اليوم الأول حتى في الشباب لدي أطفال من عمر ست شهور، حالات الجهاز الهضمي بدأت تقل وازدادت حالات الرئة وهي الأخطر، الحالات متوسطة الشدة والشديدة آخذة في الزيادة، واضح أننا سنمر بشتاء شديد القسوة.
وينصح "عقل" بأهمية أخذ مزيد من الحيطة والالتزام بالإجراءات الوقائية ومنها الماسك (الكمامة) - التباعد - غسيل الأيدي والابتعاد عن الأماكن المغلقة قدر الإمكان.

علاقة الماء الساخن والبخار في القضاء على كورونا:
 وعن فائدة الماء الساخن في القضاء على الفيروس، يوضح أن الماء الذي تشربه مفيد لحلقك، لكن فيروس كورونا هذا مخفي خلف الجيوب الأنفية للأنف لمدة 3 إلى 4 أيام، الماء فالساخن الذي نشربه لا يصل إلى هناك بعد 4 إلى 5 أيام ، يصل هذا الفيروس المختبئ خلف الجيوب الأنفية إلى رئتيك.  ثم تجد صعوبة في التنفس، لهذا السبب من المهم جدًا تناول البخار الذي يصل إلى الجزء الخلفي من الجيوب الأنفية.  عليك أن تقتل هذا الفيروس في الأنف بالبخار.
 ويضيف: عند 50 درجة مئوية ، يصبح هذا الفيروس معطلاً ، أي مشلول.  عند 60 درجة مئوية يصبح هذا الفيروس ضعيفًا جدًا بحيث يمكن لأي جهاز مناعة بشري محاربته.  عند 70 درجة مئوية يموت هذا الفيروس تماما هذا ما يفعله البخار.
 وينصح: يجب على من يبقى في المنزل أن يأخذ البخار مرة واحدة في اليوم.  إذا ذهبت إلى السوق لشراء الخضار ، خذها مرتين في اليوم.  يجب على أي شخص يلتقي ببعض الأشخاص أو يذهب إلى المكتب أن يأخذ البخار 3 مرات في اليوم.
وفقًا للأطباء ، يمكن قتل Covid -19 عن طريق استنشاق البخار من الأنف والفم ، مما يقضي على فيروس كورونا.  إذا بدأ كل الناس حملة بخارية لمدة أسبوع ، سينتهي الوباء قريبًا.  إذن هنا اقتراح:
 * ابدأ العملية لمدة أسبوع على الأقل 8 أيام في الصباح والمساء ، لمدة 5 دقائق فقط في كل مرة ، لاستنشاق البخار.  إذا تبنى الجميع هذه الممارسة لمدة أسبوع ، فسيتم محو Covid-19 القاتل، هذه الممارسة ليس لها أي آثار جانبية أيضًا.



الكلمات المفتاحية

بخار أعراض الموجة الثانية لكورونا علاقة الماء الساخن والبخار في القضاء على كورونا

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled في ظل حالة الرعب من زيادة عدد الإصابات بــ"كوفيد 19" والتي بدأت الموجة الثانية له منذ أسابيع، يوضح المختصون أن أعراض الإصابة في هذه المرحلة تختلف نس