أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

إذا رأيت أني أضرب شخصًا في المنام.. فهل يعني أني أكرهه؟

بقلم | محمد جمال حليم | الجمعة 15 يناير 2021 - 07:32 م
إذا حلم شخص أنه يقوم بضرب آخر في المنام فإن لهذه الرؤيا عدة تأويلات ذكرها المعبرون تختلف باختلاف نوع الرائي وحالته وتفاصيل الرؤيا نفسها، ومن أشهر ما قيل في هذا ما ذكره ابن سيرن وفق ما نشره موقه فكرة كالتالي:
تفسير حلم الضرب للعزباء:
 للفتاة العزباء أكثر من تفسير حول رؤيا الضرب في المنام ، فمن رأت في منامها أن هناك رجلًا يقوم بضربها بيده فهذا يعني أنها ستتزوج من هذا الشخص أو من أحد أقاربه. تفسير حلم الضرب في المنام للعزباء وكان مؤلم حيث إن كان ضربه لها مؤلمًا فهذا يعني أنها ستتزوج عن قريب وفي خلال أيام معدودة. أما من رأت في منامها أنها سعيدة ومسرورة من الضرب فهذا يعني أن زواجها سيتأخر كثيرًا ربما لفترة كبيرة. إذا رأت الفتاة العزباء نفسها في المنام تقوم بضرب رجل أو امرأة فهذا معناه أنهم يسببون لها المشاكل والمتاعب في الفترة المقبلة أو تشترك معهم في فعل سيئ يجعلها حزينة للغاية.
تفسير حلم رؤية الضرب بالعصا من الأحلام المقلقة:
 من يرى نفسه في المنام يضرب شخصًا آخر بالعصا على رأسه فهذا يعني أنه متعبًا ومنهكًا من عمله ولا يريد أن يستمر به أو كارهًا لمن يرأسه ويرغب في رحيله من العمل. ومن رأى أن هناك شخصًا يضربه بالعصا فهذا يعني أن هذا الشخص يسعى كثيرًا لأن يخرب له حياته ويجعلها جحيمًا ويخطط جديًا لذلك.
ضرب شخص يعرفه:
إذا رأى النائم أن يقوم بضرب رؤيا الضرب لشخص تعرفه ولا تكرهه إلى تفسيرًا محمودًا حيث أنها دلالة على أن هذا الشخص يسير في طريقًا خاطئًا والضرب له في المنام بمثابة النصح والإرشاد للابتعاد عن ذلك الطريق والسير في طريق الحق. كما أنها قد تفسير على أن الحالم يرغب في أن ينصح الشخص بالبعد عن شيء يراه خطأ وقد يأول العقل الباطن ذلك في المنام على هيئة ضرب له.
رؤيا ضرب شخص يكرهه في الحقيقة:
أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بضرب آخر يكرهه بشدة فهذا يعني دلالة خير فهو انتصار له على عدو يدبر له المكائد وسينجو منها بإذن الله. تفسير حلم ضرب شخص تكره في المنام أما إن كان الشخص الذى تكرهه هو من يقوم بضربك في المنام فهذا يعني تلقى العديد من المصائب والبلاء من وراء هذا الشخص مما سيجعلك تحزن كثيرًا.


الكلمات المفتاحية

رؤيا ضرب شخص يكرهه في الحقيقة ضرب شخص يعرفه تفسير حلم الضرب للعزباء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled إذا حلم شخص أنه يقوم بضرب آخر في المنام فإن لهذه الرؤيا عدة تأويلات ذكرها المعبرون تختلف باختلاف نوع الرائي وحالته وتفاصيل الرؤيا نفسها، ومن أشهر ما ق