أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: الدعاء المستجاب فى ليلة القدر .. وسر وشروط الإجابة في العشر الأواخر (الفهم عن الله - 2)

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

قامت من النوم وهي تبكي من رؤيا رأتها.. فما دلالة ذلك؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 04 يناير 2021 - 07:40 م
في بعض الأحيان تقوم المرأة من النوم وهي باكية ومنهارة فقد رأت ما يفزعها .. وتختلف تأويلات الرؤيا بحسب حال الرائي وتفاصيل الرؤيا كالآتي حسب ما ذكره موقع فكرة:
تفسير حلم البكاء الشديد:
 فسر ابن شاهين أن رؤيا البكاء في المنام هي علامة على التخلص من هم كبير كان يعاني منه الحالم. من رأى في منامه أنه يبكي بشدة ويصرخ بصوت مرتفع يدل ذلك أنه سوف يتخلص من مشكلة كبيرة كان يعاني منها. لكن إذا رأى أنه يقوم بالبكاء مع العويل تدل الرؤيا أنه سوف يعاني من مشكلة كبيرة وهم في الفترة القادمة. وقال ابن سيرين أن البكاء في المنام للمرأة يدل على حزنها الشديد وضعفها وخوفها من أمر ما. لكن الله سوف يرشدها على طريق الصحيح. ويشير البكاء للرجل في المنام على طول العمر لصاحب الرؤيا، والخير القادم له. لكن إذا كان الباكي يرتدي ملابس باللون الأسود ويقوم باللطم تلك الرؤيا غير محمودة. وتدل أيضًا على موت أحد من أهل المنزل.
تفسير البكاء في المنام للعزباء:
 إذا رأت العزباء في منامها أنها تبكي بصوت مرتفع وتصرخ بشدة. تلك الرؤيا دلالة أنها تعاني من تعب شديد ومشاكل قوية لكن سوف تجد لها حل. إما إذا رأت أنها تبكي وتشعر بحزن شديد، تشير تلك الرؤيا أنها ارتكبت بعض المعاصي والتصرفات الخاطئة وعليها التوبة والرجوع إلى الله. يرمز البكاء في الحلم للعزباء عن زوال هم كبير كانت تعاني منه وقدوم الفرج القريب له. إذا رأت أنها تبكي وهي ترتدي ملابس بيضاء تشير الرؤيا إلى ارتباطها في القريب وقدوم مناسبة سعيدة لها بإذن الله.
 تفسير البكاء في المنام للمرأة الحامل:
 إذا رأت الحامل أنها تبكي داخل منزلها ذلك دليل على رزق واسع قادم إلى زوجها إن شاء الله. إذا رأت أنها تبكي خوفًا من الولادة تدل رؤيا أن الله سوف ينعم عليها بولادة سهلة ومتيسرة بإذن الله. وفي حال رؤيا أنها تبكي بشدة وبصوت مرتفع دل ذلك أنها سوف تعاني من بعض الآلام والمشاكل الصحية في فترة الولادة. قال ابن سيرين أن البكاء في المنام للمرأة الحامل هو انعكاس لخوفها الشديد من مرحلة الولادة في الحقيقة.
 تفسير البكاء في المنام المتزوجة:
 يدل البكاء في المنام للمرأة المتزوجة أن الله سوف يكرمها بسعة في الرزق وفرحة قادمة. وإذا شاهدت أنها تبكي خوفًا من أمر ما، دل ذلك على أنها كانت تعاني من مشكلة كبيرة مع زوجها وسوف تحل إن شاء الله. إذا رأت أنها تبكي علي موت أحد لا تعرفه تشير هذه الرؤيا إلى طول العمر للرائية والله أعلم.
 تفسير حلم البكاء الشديد في المنام لابن شاهين:
أنه عندما ترى العزباء في منامها أنها تبكي بشدة دون إخراج صوت مرتفع تلك الرؤيا تدل على رزق سوف تحصل عليه. لو كانت في مرحلة الدراسة دلالة على نجاح وتفوق بإذن الله. وإذا رأت المتزوجة أنها تبكي بشدة وترتدي ملابس داكنة دل ذلك أنها سوف تتعرض مصيبة كبيرة أو موت أحد من العائلة. أما لو رأت أنها تبكي وهي في الحقيقة تعاني من كثرة الديون ترمز الرؤيا إلى سداد تلك الديون والرزق الواسع القادم إن شاء الله. إذا رأي الرجل في منامه أنه يبكي على وفاة والده ووالدته وهم بالحقيقة متوفيين دل ذلك أنهم بحاجة إلى صدقة جارية والدعاء له.
 تفسير رؤيا البكاء بالدموع في المنام إذا رأت المتزوجة:
  أنها تبكي ورأت الدموع تلك الرؤيا دلالة أنها سوف تتخلص من مشاكل كانت تعاني منها. كما أنه سوف يكرمها الله بالخير الواسع والأخبار الصالح. إذا رأت العزباء أنها تبكي بدموع كثيرة ترمز الرؤيا على أنها تندم بشدة على ذنب كبير أقدمت عليه وأنها أرادت التوبة والرجوع إلى طريق الله. وقال علماء تفسير الأحلام إذا رأت المرأة في منامها أنها تقوم بالبكاء وتقطيع ملابسها دل ذلك أنها تتعرض لظلم بين. كما أنها تدل على أنها تعاني من مشاكل وصعوبات قوية في حياتها. وإذا رأى الرجل أنه يبكي ورأى دموع كثيرة، تلك دلالة على تجارة مربحة له ونصر كبير من عند الله.


الكلمات المفتاحية

تفسير البكاء في المنام للمرأة الحامل: تفسير البكاء في المنام للعزباء تفسير حلم البكاء الشديد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled في بعض الأحيان تقوم المرأة من النوم وهي باكية ومنهارة فقد رأت ما يفزعها .. وتختلف تأويلات الرؤيا بحسب حال الرائي وتفاصيل الرؤيا كالآتي حسب ما ذكره موق