أخبار

أسرار "سعيد بن زيد" مع الله.. لماذا كان مستجاب الدعوة؟

كيف تعلم طفلك الكرم؟

34 بلاءً استعاذ منها النبي

ابن سيرين.. رائد علم تفسير الأحلام

3تحذيرات إلهية لبني آدم في الأرض بعدما طرد أبويهم من الجنة

أنتظر أن يعاملني الناس بنفس معاملتي لهم؟

مهما كانت حياتك معقدة.. تيقن أن لا شيء يذهب سدى

كيف يقوي الأب علاقته بابنه في شهوره الأولى؟

متى تعرف أنك بحق إنسان؟

هل يجوز حضور جنازة غير المسلم بالكنيسة؟

زووم تدخل السباق مع جوجل ومايكروسوفت يعد أطلاقها خدمة "بريد إليكتروني "

بقلم | علي الكومي | الاحد 03 يناير 2021 - 11:00 م
Advertisements

خلال جائجة كورونا   لاحظ الجميع أن جميع اجتماعات "زووم" المطلوبة تتطلب تقويمًا، ونلجأ حاليًا إلى "أوتلوك" أو "جوجل" لأداء هذه الوظيفة.

ولكن، قد يتغير ذلك في المستقبل القريب حيث أوردت الأنباء أن "زووم" يتطلع إلى التوسع خارج مؤتمرات الفيديو إلى خدمات البريد الإلكتروني والتقويم، معتمدًا على نموه الهائل أثناء الوباء وحقيقة أنه أصبح الآن علامة تجارية منزلية.

زووم وخدمة بريد إليكتروني 

ووفقًا لموقع "ذا إنفورميشن"، فإن "زووم" تعمل بالفعل على خدمة بريد إلكتروني للويب يمكن إطلاقها للاختبار العام المقبل بينما ستكون خدمة التقويم هدفًا طويل الأجل.

ويدعم "زووم" أكثر من 3.5 تريليون دقيقة اجتماعات سنوية، ويشهد أكثر من 300 مليون مشارك في الاجتماعات يوميًا، أي أكثر من 3 أضعاف مكالمات الفيديو عبر "Google Meet" التي بلغت تريليون دقيقة على مستوى العالم هذا العام.

كما يمكن أن تساعد خطوة التوسع إلى تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم أيضًا "زووم" على التحوط ضد المستقبل حيث بدأ الناس بالعودة إلى العمل بالفعل بعد بدء توزيع لقاحات "كورونا".

زووم ومنافسة مع مايكروسوفت 

ويمكن للتوسع إلى تطبيقات البريد الإلكتروني والتقويم أن تجعل "زووم" منصة لإنتاجية المؤسسات تتنافس مع "Microsoft Office 365" و"Google Workspace"، كما أن لديها القدرة على أن تصبح علامة تجارية أكثر تركيزًا على المستهلك.

اقرأ أيضا:

جديد توتير .. المال مقابل رؤية التغريدات

الكلمات المفتاحية

زووم خدمة بريد اليكتروني منافسة مع جوجل مايكروسوفت زووم والعلامة التجارية

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled لكن، قد يتغير ذلك في المستقبل القريب حيث أوردت الأنباء أن "زووم" يتطلع إلى التوسع خارج مؤتمرات الفيديو إلى خدمات البريد الإلكتروني والتقويم، معتمدًا ع