أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

"محرر ميكروسوفت "يكتب كلمة النهاية للأخطاء النحوية والإملائية

بقلم | علي الكومي | الاثنين 28 ديسمبر 2020 - 09:36 م

"ميكروسوفت وورد" و"أوتلوك" سيحصلون في نظام التشغيل "ويندوز 10" على مدقق نحوي جديد ذكي اصطناعي يُعرف باسم "محرر ميكروسوفت"، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لاكتشاف الأخطاء النحوية والكتابية بشكل أفضل.

وعلى الرغم من أن برنامج "وورد" الخاص بـ"ويندوز 10" يمكنه بالفعل التدقيق بشأن القواعد النحوية ويسلط الضوء على الأخطاء، إلا إن الأداة الجديدة تذهب إلى أبعد من ذلك، وتستخدم الذكاء الاصطناعي للتحقق من كتابتك وتقديم اقتراحات متقدمة بناءً على الوضوح والشكليات والشمولية والمزيد، وبشكل عام، يمكن أن تجعل كتابتك أفضل كثيرًا.

الاخطاء النحوية واللغوية 

كان "محرر ميكروسوفت" بالفعل جزءًا من إصدار الويب من "وورد" منذ فترة، ولكنه وصل أخيرًا إلى إصدار سطح المكتب من "ويندوز 10"، على الرغم من أنه سيتم طرحه في البداية للأشخاص الذين يستخدمون برنامج "إنسايدر"، الذي يمنحهم الوصول المبكر إلى المميزات الجديدة للمساعدة في اختبارها.

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟وسيقوم "محرر ميكروسوفت" الجديد بتسليط الضوء على الأخطاء كالمعتاد، ولكن يمكنك أيضًا تحديد كلمة، ثم الضغط على Shift+F10 أو Alt+Down، مما سيظهر قائمة جديدة مع اقتراحات حول الكلمة، بما في ذلك المرادفات والمعاني.

يوجد أيضًا مدقق سرقة أدبية يتأكد من صحة اقتباسك، وأنه ليس مشابهًا جدًا للأعمال المنشورة، ونأمل أن يتم طرح الميزة الجديدة للمستخدمين العاديين قريبًا.



الكلمات المفتاحية

مصحح لفوي مايكروسوفت ورد أوتلوك أخطاء لغوية واكلائية

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled ن الأداة الجديدة تذهب إلى أبعد من ذلك، وتستخدم الذكاء الاصطناعي للتحقق من كتابتك وتقديم اقتراحات متقدمة بناءً على الوضوح والشكليات والشمولية والمزيد،