أخبار

الاستغفار حياة جديدة تعرف على فوائده على الروح والبدن

القنوط من رحمة الله بداية السقوط الحقيقي.. احذر أن تقع فيه

لا تستّخف بالغيبة والنميمة.. تمنع سقوط الغيث من السماء

أخي الصغير يتلصص علينا ونحن نبدل ملابسنا.. ما الحل؟

ما هي العلامة التي يعرف بها العبد انه يحب الله أكثر من أي شيء؟

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

كيف تحدث الأحلام؟ ولماذا يحلم البعض ولا يحلم آخرون؟

لو عايز ربنا يحبك وتأتيك الدنيا تحت قدمك.. تعمل مع الدنيا بهذه الطريقة

من كرامات "ابن حنبل".. خوف الجن من نعله واستجابة الدعاء بالاستغفار

حينما يكون التغافل لإبقاء الكرامة وحفظ ماء الوجه

واتس آب يتيح لمستخدميه مكالمات عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصي.. وخدمات أخرى تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 19 ديسمبر 2020 - 06:40 م

يعد  واتس آب أحد أهم وسائل التواصل لاجتماعي والتي تتيح الملايين البشر حول العالم فرصة تبادل الرسائل المكتوبة والصوتية والفيديوهات، وبهذا حقق انتشار واسعا وزاد عدد مستخدميه.
وبجانب ما يقدمه الواتس من خدمات فإن يدرس حاليا تطبيق يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية إجراء مكالمات صوتية على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، وهو بهذا يقدم خدمة  نوعية رائعة ستلاقي إقبالا كثيرا للمستخدمين.

مكالمات صوتية لــ واتس آب  عبر الكمبيوتر الشخصي:
فوفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo فإن واتس آب  في طرح دعم الاتصال - الصوت والفيديو - لمجموعة مختارة من المستخدمين على سطح المكتب؛ حيث  سيتلقى المستخدمون صوتًا أو مكالمة من واتس آب سواء عبر الويب أو عبر تطبيق واتس آب لأجهزة الكمبيوتر، وبهذا ستفتح المنصة نافذة منفصلة يمكنهم من خلالها قبول أو رفض المكالمة الوارد.

بدأت مراحل التنفيذ لهذه الخدمة الجديدة في إطار التجريب في الإصدار التجريبي، ونتوقع أن يتم نشر الدعم لنفسها علنًا لجميع أولئك الذين يستخدمون WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر خاصتهم.

عربات التسوق الإلكتروني:
وفي سياق آخر أتاح واتس آب لمستخدميه خاصية جديدة وهى "عربات التسوق" لشراء احتياجاتهم من خلال التطبيق، التي تمكن الأشخاص من تصفح كتيبات للبيع واختيار منتجات عدة وإرسال طلبياتهم على شكل رسالة واحدة" وهذ ميزة جديدة تضاف لخدمات واتس آب الرائعة والتي يرغب فيها الكثيرون حول العالم.

واتس آب وكورونا:

وفي سياق ما تقدمه  واتس  آب من خدمات فإن منظمة الصحة العالمية استحدثت طريقة جديدة للحصول على معلومات موثوقة بشأن الفيروسات التاجية، حيث ذكر زوكربيرغ في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك أن منظمة الصحة العالمية استحدثت حساب على تطبيق واتساب يمكن للمستخدمين تلقي تقرير الحالة اليومية من خلال التنبيهات الصادرة عبر المنظمة.

وأوضح أن التقرير سيحتوي على أحدث أعداد الحالات حسب البلد في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى نصائح بشأن كيفية حماية نفسك، وإجابات على الأسئلة المتداولة التي يمكنك إرسالها بسهولة إلى الأصدقاء والعائلة.



الكلمات المفتاحية

واتس آب وكورونا عربات التسوق الإلكتروني مكالمات صوتية لــ واتس آب عبر الكمبيوتر الشخصي واتس آب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يعد واتس آب أحد أهم وسائل التواصل لاجتماعي والتي تتيح الملايين البشر حول العالم فرصة تبادل الرسائل المكتوبة والصوتية والفيديوهات، وبهذا حقق انتشار وا