أخبار

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

واتس آب لن يعمل على هذه الأجهزة في أول العام الجديد 2021..ولكن هذا هو الحل

بقلم | خالد يونس | الاربعاء 16 ديسمبر 2020 - 10:03 م

مع بداية عام  2021  سوف تفقد  العديد من طرازات هواتف آيفون الوصول لـ واتس آب لن يعمل على جميع الأجهزة الخاصة بالآيفون وهي التي لا يحتوى على نظام تشغيل iOS 9 على الأقل، وهو يشمل على جميع الأنواع من iPhone 4 والإصدارات السابقة التالية سوف تحتاج لتحديث النظام الخاص بالتشغيل لـ iOS 9 أو أحدث لاستمرار استعمال واتس اب وهي 4S، و 5، و 5S ، و 5C، و 6 و 6S.

كما أن هناك بعض أنواع هواتف أندرويد أخرى سوف يتوقف عمل الواتس آب عليها وهي من إصدارات 4.0.3، ذلك حيث أنه لن يستطيع مالكو طراز الهواتف الذكية مثل كل من HTC Desire, LG Optimus Black, Motorola Droid Razr، وهذا بجانب سامسونج GalaXy S2 وهذا يكون بدءاً من 2021.

فمع هذه التحديثات سوف يفقد العديد من مستخدمي الهواتف الذكية القديمة، الإمكانية الخاصة بالوصول إلى تطبيق واتس آب، وهو سوف تتوقف هواتفهم عن الدعم الخاص بالخدمة بسبب الإصدارات القديمة والخاصة بأنظمة التشغيل لكلاً من أندرويد وiOS.

ولتشغيل التطبيق من جديد عليك فعل الآتي:

هواتف أندرويد أذهب إلى قائمة الإعدادات Settings الرئيسية الخاصة بالهاتف ثم نقر على خيار حول النظام About System أو حول الجهاز About Device وسوف تظهر لك المعلومات وهي التي من الممكن من خلالها معرفة نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك.

أما عن هواتف أيفون أذهب إلى إعدادات هاتفك Settings ثم قوم بتحديد الخيار العام General option ثم الضغط على خيار المعلومات Information، وسوف تظهر لك بيانات الهاتف وإصدار البرنامج الذي قمت بتثبيته عليه.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

واتس آب يعتبر من البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي المميزة، التحديثات الجديدة التي توجد على تطبيقات الهاتف المحمول تمنع بعض الخدمات من التشغيل، ولذلك فسوف يتوقف الواتس آب عن المراسلة العالمية عن العمل على الكثير من الهواتف الذكية أثناء أيام، وهذا يكون بسبب العديد من التحديثات التي توجد على جميع الأنظمة الخاصة بالتشغيل والتطبيقات التي تتلاءم مع هذه التحديثات.

ويعتبر واتس آب تطبيق المراسلة الأكثر انتشاراً حول العالم من أكثر التطبيقات، وهي التي تحصل على العديد من التحديثات بشكل منتظم كل فترة التحديث والتحسين، أو يتم إضافة العديد من المميزات ويكون بالنظام الأساسي الخاص بالخدمة.

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر

اقرأ أيضا:

واتساب يختبر ميزة إخفاء رقم الهاتف لحماية المستخدمين من إزعاج الاعلانات التجارية


الكلمات المفتاحية

واتس آب هواتف أيفون تحديثات عام 2021 اندرويد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled مع بداية عام 2021 سوف تفقد العديد من طرازات هواتف آيفون الوصول لـ واتس آب لن يعمل على جميع الأجهزة الخاصة بالآيفون وهي التي لا يحتوى على نظام تشغي