أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

لو عايز تتخلص من مشاكل القلق والتوتر والخوف.. انتظرونا مع "حياة الذاكرين"

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 10 ديسمبر 2020 - 12:41 ص
سيكون الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي على موعد مع مشاهديه ومتابعيه من خلال برنامجه الجديد "#حياة_الذاكرين"، والذي نشر الفيديو الترويجي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليه: "انتظروني قريبًا".
ويظهر الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد من خلال الفيديو الترويجي وهو على أحد الشواطئ قائلا "#حياة_الذاكرين طريقة تصفي بها ذهنك وروحك، اسكت، اهدى"، مضيفا "إنت محتاج لحظة صفاء، طمن قلوبنا باستمرار ذكرك حتى نلقاك.. إدِّي روحك حقها، لتسعد بين يدي الله بعد الموت، عيش #حياة_الذاكرين".

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)وأوضح الدكتور "خالد" أن الهدف هو وضع بين يديك كلَّ ما تحتاج إلى معرفته عن الذِّكْرِ، بطريقة سهلة شائقة، تجمع بين الإحساس الروحاني العميق بحلاوة الذكر، والأدلة العقلية المنطقية عن الأثر الذي يُحدثه الذِّكْرُ في العقل الباطن للإنسان، بطريقة تربط لك بين الذكر في الروحانيات الإسلامية، وبين علم النفس الإيجابي، الذي يثبت علميًا، يومًا بعد يوم، أن ترديد المعاني التي تؤمن بها يزيد من قوتك النفسية وصفاء ذهنك وروحك.
ويضيف الداعية الإسلامي أيضا هدفي أن أجعلك تتذوَّق لذة الذِّكْرِ التي وجدتُها، وأن أُطلعك على أهمِّ الأذكار التي يُمكنك أن تذكر الله بها، فتعرف معنى كل ذكر، فتتفهَّمه وتتذوَّقه، وتُدرك ثوابه وفضله وأثره في قلبك.
وتابع الدكتور عمرو خالد: "هدفي كذلك أن أساعدك على المواظبة على الذِّكْرِ من خلال خطة عملية متدرجة، يُمكنك إن التزمتَ بها أن تكون من الذاكرين، وأن تلمس مع الوقت أثر الذِّكْرِ في حياتك.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة للاحتواء لمن يعاني من الوجع في الدنيا ويشعر بالضعف والوحدة (الفهم عن الله - 2)

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد حياة الذاكرين برنامج عمرو خالد الجديد برنامج حياة الذاكرين عمرو خالد برنامج عمرو خالد حياة الذاكرين الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled سيكون الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي على موعد مع مشاهديه ومتابعيه من خلال برنامجه الجديد "#حياة_الذاكرين"، والذي نشر الفيديو الترويجي عبر صفحته ا