أخبار

هل يدخل الجنة من مات طفلا؟

الجمعة عيد المسلمين.. ماذا عن" الصدقة" وآداب هذا اليوم؟

فضل الصلاة على النبي يوم الجمعة.. قصة عجيبة لرجل نجا من النار بسببها

5 أشياء حافظ عليها لإحياء ليلة الجمعة.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

تعرف على وقت ساعة الإجابة من يوم الجمعة

من صعوبة النوم إلى تساقط الشعر.. أبرز علامات متلازمة تكيس المبايض

وجبة غداء يستغرق إعدادها 5 دقائق تخفض ضغط الدم وتحمي من أمراض القلب والسرطان

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

هاشتاج يوسف فياض مات يتصدر تويتر حزنًا على وفاته بكورونا بعد إجباره على حضور الامتحان

بقلم | خالد يونس | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 - 06:20 م

تصدر هاشتاج #يوسف_فياض_مات، التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ليكون الأكثر تداولاً في مصر، وسط حالة من الغضب بين المتابعين، وتعود القصة لطالب بالفرقة الثانية بكلية العلاج الطبيعي في جامعة سيناء فرع القنطرة، يدعي يوسف محمد فياض، أعلنت الجامعة، يوم الإثنين، وفاته في منشور لها على صفحته الرسمية على "فيس بوك".

البقاء لله تنعى أسرة جامعة سيناء ابنها الطالب يوسف فياض بالفرقة الثانية- بكلية العلاج الطبيعي- فرع القنطرة- نسأل الله ان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اسرته ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

حالة الغضب والحزن الشديد على وفاة الطالب ترجع إلى تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نسخة من مراسلات بالبريد الإلكتروني، يزعم أنها بين الطالب وبين عميدة الكلية، هالة المسلمي، طلبت فيه الأخيرة من الطالب بحضور الامتحان وارتداء الكمامة، رغم إخباره لها بأنه لديه اشتباه في اصابته بفيروس كورونا.

وأعلن طلاب جامعة سيناء، بأحد الجروبات الخاصة بالطلاب بمواقع التواصلالاجتماعي، عن وفاة يوسف محمد طالب بكلية العلاج الطبيعي، متأثراً بإصابته بفيروسكورونا المستجد.

وقالالطلاب، إن الطالب"يوسف"، كتب "يوسف"، قبل يوم من الامتحانعلى المجموعة الخاصة بالدفعة، أنه يعاني من أعراض فيروس كورونا، وتساءل حولإمكانية تأجيل امتحانه ليوم وموعد آخر، وتداول الطلاب المحادثة عبر جروب الواتس آببين الطالب وعميدة الكلية، ورد العميدة عليه قائلة: لا يوجد أعذار طالما لم تؤكدإيجابية مسحة فيروس كورونا، وطالبته بارتداء ماسك الوجه والحضور إلى الامتحان.

فيماكشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم العالي، عن أنالوزارة حتى الآن لا تعلم شيئا عن الواقعة الخاصة بالطالب يوسف فياض ووفاته بعدإصابته بفيروس كورونا وإجباره على حضور الامتحانات، ولا يمكن الاعتماد علىالمعلومات المتداولة على الفيسبوك.


اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

يوسف فياض فيروس كورونا جامعة سينا هاشتاج عميدة كلية العلاج الطبيعي

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تصدر هاشتاج #يوسف_فياض_مات، التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ليكون الأكثر تداولاً في مصر، وسط حالة من الغضب بين المتابعين، وتعود القصة لطالب