أخبار

أبي وأمي من الشخصيات الصعبة ومهما فعلت لا يرضون عني.. ما العمل؟ عمرو خالد يجيب

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

دعاء في جوف الليل: اللهم لا تكلني إلى نفسي فأعجز عن التدبير

هذا الذكر لن تتركه طوال حياتك.. يكشفه د. عمرو خالد

هل يأثم الأب عند التمييز في العطية بين الأبناء؟.. أمين الفتوى يجيب

بصوت عمرو خالد.. دعاء مستجاب يملأ قلبك بمحبة الله ادعوا به كل يوم الصبح

قصة الفاروق (عمربن الخطاب) مع زوجته.. اقبل شريكة حياتك مع اخطائها

عمرو خالد: تسبيح الله سبب لتفريج الكرب وإزالة الهم.. فأطلق لسانك تسبيحًا له

من كتاب حياة الذاكرين.."ومِمَّا سيعينك على الذِّكْرِ أن تختار مكانًا مناسبًا"

علمتني الحياة.. "يخطئ الإنسان حين يتغافل عن حقيقة نفسه"

عزباء وترى في منامها أنها في حالة جماع.. فما معنى هذا؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 07 ديسمبر 2020 - 09:40 م
Advertisements
ترى المرأة أو الرجل في المنام أنه في حالة جماع مع زوجته.. وتختلف تفاصيل الرؤيا وهو ما يؤدي لاختلاف تأويلها.
فرؤيا الجماع في المنام لها دلالات أكثرها إيجابية لكن تختلف بالنسبة للمرأة من كونها عزباء – مطلقة- أرملة – حامل- الجماع وقع أمام الناس أم لا – ورفض الزوج أم لا،  وغير ذلك من التفاصيل التي يبني عليها المعبرون تفسيراتهم:

رؤيا الجماع في المنام:
إذا رأت الفتاة العزباء أنها في حالة جماع وكانت مخطوبة فهذه الرؤيا تدل على أنها سوف تتزوج قريباً وتعيش مع زوجها حياة سعيدة، أما إذا رأت العزباء أنها تجامع شخصًا تعرفه ولكنها لم تكن مرتبطة فهذه الرؤيا تدل على أنها سوف تتزوج قريباً من شاب جيد وسوف تعيش معه حياة سعيدة. وإذا رأت العزباء أنها في حالة جماع مع شخص لا تعرفه ولكنها تشعر بالسعادة والمتعة فهذه الرؤيا تدل على أنها تفتقد الشعور بالحب وتحتاج إلى الحب والحنان في حياتها. أما أذا رأت العزباء أنها في جماع مع شخص ولكنها تشعر بالندم فهذه الرؤيا تعد تحذيرًا لها من التعامل بحذر أكثر مع الرجال المحيطين بها لأن هذه الرؤيا تشير إلى وجود شخص سيئ يريد التعرف عليها.

تفسير حلم الجماع في المنام لابن سيرين:
 إذا رأى شخص في المنام أنه يمارس الجماع وهو عارٍ تماماً ومع امرأة عارية تماماً فهذه الرؤيا تدل على انتهاء المشاكل والهموم في حياته وبداية فترة جديدة في حياته أكثر هدوء واستقرار. أما أذا رأى شخص في منامه أنه يجامع عدوه أو شخص يكرهه فهذه الرؤيا تدل على أنه سوف يتخلص من هذا العدو وينتصر عليه. و إذا رأى شخص أنه يجامع شخص متوفي في الحقيقة فهذه الرؤيا تدل على الصعاب والمتاعب التي يواجهها في حياته.

 تفسير رؤيا الجماع في المنام للعزباء:
 إذا رأى الشاب الأعزب أنه في جماع مع فتاة عزباء ويقوم بفض بكارتها فهذه الرؤيا تدل على أنه سوف يتزوج قريباً من فتاة على خلق سوف يعيش معها حياة سعيدة وسوف تعينه على حياته وتكون سند لهم. إذا رأى الشاب الأعزب أنه يجامع فتاة سيئة السمعة فهذه الرؤيا تدل على أنه سوف يرتكب أخطاء كبيرة وسوف يتعرف على أصدقاء سوء يجعلوه يسير في طريق الضلال ويبتعد عن طريق الحق.

تفسير رؤيا الجماع للمتزوجة:
 إذا رأت المرأة المتزوجة أنها في جماع مع أبيها أو أخيها فهذه الرية تدل على الخير والرزق الواسع لها. وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها في جماع مع زوجها وتشعر بالمتعة فهذه الرؤيا تدل على الحب والود المتبادل بينها وبين زوجها والتفاهم بينهما. وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يجامعها وهي حائض فهذه الرؤيا تدل على أن زوجها يرتكب بعض الأمور المحرمة. أما أذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يغتصبها أو يجامعها بدون رضى منها فهذه الرؤيا تدل على وجود مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها. وإذا رأت المتزوجة أن شخص تعرفه جيداً يجامعها فهذه الرؤيا تدل على أنها سوف تسمع أخبار سعيدة في وقت قريب. وإذا رأت المتزوجة أنها في جماع مع رجل لا تعرفه وتشعر بالمتعة فهذه الرؤيا تدل على أنها تفتقد مشاعر الحب والحنان مع زوجها وتتمنى أن يعاملها زوجها بحب.

تفسير حلم الجماع في المنام للرجل:
 إذا رأى الرجل في منامه أنه في جماع مع امرأة زانية فهذه الرؤيا تدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الأموال ولكن بطرق محرمة وغير مشروعة. وإذا رأى الرجل أنه في جماع مع زوجته ويشعر بالسعادة فهذه الرؤيا تدل على أن زوجته امرأة جيدة تقدم له العون في حياته. إذا رأى الرجل في المنام أنه في جماع مع زوجته ولكن يمارس معها الجماع بطريقة محرمة فهذه الرؤيا تدل على أنه يرتكب المعاصي والفواحش وعليه الابتعاد عن تلك الأعمال المحرمة. أذا رأى الرجل أنه يمارس الجنس مع جارية فهذه الرؤيا تدل على أنه في حالة من الكرب والضيق وسوف يفك كربه ويعيش في خير وسعادة. إذا رأى الرجل أنه يجامع امرأة ذو منصب عالي أو سلطة في الدولة فهذه الرؤيا تدل على أنه سوف يحصل على مكانة وسلطة عالية. تفسير رؤيا الجماع مع الأصدقاء إذا رأى شخص في منامه أنه في جماع مع صديقة له أو زميلته في العمل فهذه الرؤيا تدل على الإعجاب بصفات تلك الصديقة وقد يكون هناك مشاعر إعجاب أو حب تجاهها.

 تفسير رفض الجماع في المنام:
 إذا رأى الرجل في منامه أن زوجته تريد الجماع معه ولكنه يرفض ذلك فهذه الرؤيا تدل على الخسائر المالية الفادحة التي سوف تحدث له. وإذا رأت المرأة أنها ترفض الجماع مع زوجها فهذه الرؤيا تدل على عدم شعورها بالحب والأمان تجاه زوجها وهذه الرؤيا تعكس شعورها بعدم الرغبة في الجماع مع الزوج.

 تفسير رؤيا الجماع للحامل:
 إذا رأت الحامل في منامها أن زوجها يجامعها بالرغم عنها فهذه الرؤيا تدل على أنها سوف تواجه بعض المشاكل الصحية خلال فترة حملها. أما أذا رأت الحامل أن زوجها يجامعها بطريقة محرمة فهذه الرؤيا تدل على وجود مشاكل وخلافات بينها وبين زوجها. أذا رأت الحامل أنها في جماع مع زوجها وتشعر بالسعادة فهذه الرؤيا تدل على دعم زوجها لها خلال فترة الحمل. أذا رأت الحامل أنها في جماع مع زوجها وكانت في الشهور الأخيرة من الحمل فهذه الرؤيا تدل على أن والدتها سوف تكون سهلة وميسرة والجماع مع الزوج في المنام يدل أيضاً على إنجاب مولود ذكر.

 تفسير الجماع مع الزوجة:
 أمام الناس إذا رأى شخص في منامه أنه يجامع زوجته أمام الناس فهذه الرؤيا تدل على الحب والتفاهم بينه وبين زوجته ومعرفه كل من حولهم بعلاقتهما الطيبة معاً.(موقع محتوى)


الكلمات المفتاحية

تفسير رؤيا الجماع للحامل تفسير حلم الجماع في المنام للرجل تفسير الجماع مع الزوجة تفسير رؤيا الجماع في المنام للعزباء رؤيا الجماع في المنام

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled ترى المرأة أو الرجل في المنام أنه في حالة جماع مع زوجته.. وتختلف تفاصيل الرؤيا وهو ما يؤدي لاختلاف تأويلها.