أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

تحديث جديد تطلقه سامسونج لهذه الهواتف.. هذه المخاوف كانت قد أجلت إصداره

بقلم | خالد يونس | الخميس 26 نوفمبر 2020 - 08:50 م

شركة سامسونج  أطلقت الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 3.0، المستندة على نظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 11 Android 11، لتشكيلة هواتف Galaxy S20 و Note20 و Z Flip، خلال الأسابيع الماضية.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" المتخصص في مجال التقنية، أطلقت شركة سامسونج الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 3.0، للهواتف الرائدة للعام الماضي 2019، وهم Galaxy S10 و S10 + و S10e.

وأكدت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، أن الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 3.0، تم تأجيل إطلاقها لسلسلة هواتف Galaxy S10، قبل أسبوعين وذلك بسبب مخاوف من استنزاف البطارية.

وتتوفر النسخة التجريبية من واجهة المستخدم One UI 3.0، في المملكة المتحدة والهند وكوريا الجنوبية ، ولكنها يمكن أن تتوسع إلى بلدان أخرى قريبًا.

الجدير بالذكر أن سلسلة هواتف جلاكسي اس 10 من سامسونج، تضم 5 إصدارات لعام 2019، هي Galaxy S10 Lite، و Galaxy S10 5G، و Galaxy S10+، وGalaxy S10e، إلى جانب الإصدار العادي Galaxy S10.

ويأتى Galaxy S10، بتصميم معدني بالكامل مع واجهتين من الزجاج، مع شاشة كبيرة بقياس 6.1 بوصة من نوع Dynamic AMOLED، وبدقة QHD، مع طبقة حماية للشاشة ضد الخدوش والصدمات من نوع Corning Gorilla Glass 6، بالإضافة لمقاومة الهاتف للماء والغبار حتى عمق 1.5 متر، لمدة نصف ساعة.

ويتم تشغيل هاتف Galaxy S10، بمعالجي ثماني النوي من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 855 ، وExynos 9820 حسب مناطق بيع الهاتف، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعتي 128 و512 جيجابايت، قابلة للتوسعة عن طريق إضافة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت.

ويقدم هاتف Galaxy S10 ، كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 و 16 و 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل لعشاق التصوير، بالإضافة لميزة تصوير الفيديو بدقة 4k.

هاتف Galaxy S10، يحتوي على بطارية بسعة 3400 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع Fast battery charging مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C، إلى جانب منفذ 3.5 ملليمتر لسماعات الرأس ومكبر صوت من نوع ستيريو.

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟

اقرأ أيضا:

كيف تصنع لنفسك القمة وتكتب شهادة تفوقك؟


الكلمات المفتاحية

هواتف ذكية سامسونج تحديث اصدار واجهة جديدة اندرويد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled شركة سامسونج أطلقت الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 3.0، المستندة على نظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 11 Android 11، لتشكيلة هواتف Galax