أخبار

من عجائب إكرام الضيف| كل عنده الشافعي فأعتق الجارية فرحًا

زوجة النبي.. سميت بأم المساكين في الجاهلية وتوفيت في حياته

لقاح "فايزر" يعمل بفعالية ضد السلالة الجديد من كوفيد – 19

"أيوب ولقمان" حكم ومواعظ من ذهب.. ماذا قالا عن كرامة الإنسان؟

في غياب الرقابة.. احذر أضرار "يوتيوب" على طفلك دون رقابة

4 سنوات ولا تنطق سوى: بابا وماما

أمر لا يساويه أو يضاهيه شيء في الدنيا بأكملها

دراسة: التحفيز الكهربائي قد يخفف من اضطراب الوسواس القهري

هناك من يفهم الآخر جيدًا.. الخدعة الكبرى

كرامة للفاروق عمر في عام وفاته.. ومواعظ بليغة

دعاء جامع للنبي المصطفى يقويك ويحميك في حياتك.. يكشفه عمرو خالد

بقلم | مصطفى محمد | الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 11:02 م
Advertisements
حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" مشاهديه ومتابعيه على الدعاء بهذا الدعاء الشامل الجامع للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم يحفظك ويقويك، داعيا إلى حفظه وكتابته والعيش به يشمل كل احتياجاتكم في الحياة.
ويقول "خالد" "إن هذا الدعاء دعاء جميل جدا للنبي صلى الله عليه وسلم وقليل من الناس من يدعو به لكنه شامل لكل احتياجات الإنسان، لو فهمته وحفظته ستجد نفسك تريد أن تدعوا به كل يوم، مشيرا إلى أنه شخصيًا فعل هذا الأمر وأصبح يدعوا به كل يوم من يوم ما قام بحفظه والعيش به.

ويضيف الداعية الإسلامي أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول وهو يدعوا الله "اللهم أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، اللهم اغفر ذلتي واقبل توبتي وأجب دعوتي واسلل سخيمة صدري"، مضيفا أن هذا الدعاء به كل احتياجات الحياة.

وتابع الدكتور "خالد" إذا كنت تريد أن يعينك الله سبحانه وتعالى في الحياة "اللهم أعني ولا تعن علي".. وإذا كنت تريد النصر من الله على كل من ظلمك "وانصرني ولا تنصر علي"، مشيرا إلى الاحتياج إلى التوبة من ذنب كبير "اللهم اغفر ذلتي واقبل توبتي وأجب دعوتي" وكذلك ينزع عن صدرك كل غل وحقد وحسد وكل أنواع الكراهية "واسلل سخيمة صدري".

وخلص الداعية الإسلامي، في ختام مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" إلى أن "هذا الدعاء الجامع اقترح عليكم اكتبوا الدعاء وادعوا به وعيشوا به من اليوم".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: اخرج برا الزمان والمكان وطاحونة الحياة.. بهذه الطريقة

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: لو الدنيا قفلت في وشك اخرج من حولك وقوتك لحول الله وقوته

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: أهم مقومات الإبداع في الحياة هذا الأمر

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات أدعية دعاء عمرو خالد النبي رسول الله دعاء النبي دعاء الصباح دعاء الصباح والمساء تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" مشاهديه ومتابعيه على الدعاء بهذا الدعاء الشامل