أخبار

كيف يغير الذكر حياتك كلها؟ الوصول لتناغم (القلب-العقل- اللسان).. عمرو خالد يجيب

هل قص الأظافر ينقض الوضوء؟.. أمين الفتوى يجيب

دعاء في جوف الليل: اللهم ارزقنا رزقًا من عندك لا حصر له

تحدث لـ78% من المصابين.. 5 علامات تشير إلي تأثير كورونا على قلبك

ما حكم الجهر بالبسملة عند قراءة الفاتحة في الصلاة؟.. "الإفتاء" تجيب

بصوت عمرو خالد.. دعاء نبوي جميل لمغفرة الذنوب لعل الله يرفع به عنا الوباء

7مفاسد شرعية وراء رفض الأزهر لزواج التجربة .. يتنافي مع شروط وأركان الزواج في الإسلام

من كتاب حياة الذاكرين .."تشعر بالعجز؟ قل: لا حولَ ولا قُوَّةَ إلَّا باللَّه"

5 خضروات شتوية تعزز المناعة وتساعد علي فقدان الوزن.. تعرف عليها

قصة أول شهيدة في الإسلام وشهادة تقدير للنساء.. يسردها عمرو خالد

دعاء عجيب يملأ قلبك باللجوء والتوكل علي الله.. يكشفه عمرو خالد

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 05 نوفمبر 2020 - 11:00 م
Advertisements
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع  "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن دعاء عجيب يملأ قلبك باللجوء والتوكل على الله سبحانه وتعالى.
يقول "خالد" تأملوا في هذا الدعاء الجميل جدًا وعش به سوف تجد أن قلبك لاجئ إلى الله تبارك وتعالى ومتوكل عليه، مضيفا أنه "أحيانا عندما نكون متعبين ومحصورين في أمور بعينها وكذلك الدنيا تتعقد في وجوهنا ومغلقة يخرج من قلوبنا كلام جميل نناجي به الله سبحانه وتعالى.. ولكن ممكن أيضًا أن تحفظ كلام دعاء رائع عندما تقوله يعطيك نفس الإحساس وهو إحساس اللجوء إلى الله".
ويضيف الداعية الإسلامي "اكتب معي واحفظ هذا الدعاء الرائع (اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك، نسألك أن تدبرنا بأحسن التدابير، اللهم دبر لي فإني لا أحسن التدبير".
وتابع الدكتور "خالد": "دعاء جميل يجعل قلبك يستريح فأنت تقول له في تدبيرك ما يغني عن الحيل بمعنى أنك لا تحتاج أن تظل تتحايل في الحياة كثيرًا لأن تدبير الله سبحانه وتعالى أفضل وأحسن لك .. وفي كرمك ما فوق الأمل، فكرم الله أكبر من كل أمالك وأحلامك.. وفي حلمك ما يسد الخلل، بمعنى إننا لدينا أخطاء كثيرة وحلم الله علينا نعيش به.. وفي عفوك ما يمحو الزلل، فنحن نحتاج عفو الله"
وأردف الداعية الإسلامي بالقول "جميل جدًا أن تدعوا من قلبك أنك لاجئ إلى الله تبارك وتعالى وأذهب إليه بضعفك يمدك بقوته وأذهب إليه بفقرك يمدك بغناه وأذهب إليه بذلك يمدك بعزه.. فاللهم أكرمنا وأحفظنا ودبر لنا فإننا لا نحسن التدبير".

اقرأ أيضا:

كيف يغير الذكر حياتك كلها؟ الوصول لتناغم (القلب-العقل- اللسان).. عمرو خالد يجيب

اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. دعاء نبوي جميل لمغفرة الذنوب لعل الله يرفع به عنا الوباء

اقرأ أيضا:

قصة أول شهيدة في الإسلام وشهادة تقدير للنساء.. يسردها عمرو خالد


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء اللجوء إلى الله دعاء عمرو خالد أدعية دعاء التوكل على الله الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات دعاء الجمعة أدعية الجمعة

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن دعاء عجيب يملأ قلبك