أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

واتس أب تضيف ميزات جديدة تسمح للشركات بالدراشة مع العملاء . فرضتها إجراءات التباعد .

بقلم | علي الكومي | الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 11:31 م

"واتس آب" أضاف  ميزات جديدة تخص الأعمال التجارية، وتهدف إلى السماح للشركات بالدردشة مع الأشخاص بنفس طريقة الدردشة مع الأصدقاء.

وتسمح الأدوات للشركات بإعداد نفسها بسهولة أكبر كمستخدمين خاصين على التطبيق، مما يعني أنه يمكنهم بعد ذلك فتح المحادثات التي ستكون جنبًا إلى جنب مع محادثات "واتس آب" التقليدية.

لكن الشركة أكدت أن ميزات الأعمال ستتطلب دائمًا من المستخدمين اختيار استخدامها، عقب مخاوف من أن إدراج المزيد من الشركات قد يقوض الطبيعة الشخصية والخاصة لـ"واتس آب".

واتس أب ووسائل جديدة لترويج منتجات الشركات 

وقال "واتس آب" -ومالكه فيسبوك- إن هذه الخطوة تأتي مع انتقال المزيد من الأشخاص إلى مراسلة الشركات التي يشترون منها أو يتعاملون معها، والابتعاد عن الطرق المعتادة للتواصل مع الشركات.

وكتبت الشركة في منشور لها: "لم تعد تنجح العديد من الطرق القديمة التي يتواصل بها الأفراد والشركات، وبينما تنفق الشركات مليارات الدولارات سنويًا على إدارة المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، لا يرغب الأشخاص في الانتظار أو الانتقال من شخص لآخر أو التساؤل عما إذا تم استلام رسائلهم".

بدلاً من ذلك، يأمل "واتس آب" أن يتمكن من تحويل المستخدمين نحو التحدث من خلال التطبيق، لكنه أشار إلى أنه "هناك الكثير الذي نحتاج إلى بنائه" قبل أن يشعر الناس بالثقة في إرسال رسائل إلى الشركات للحصول على المساعدة أو إجراء عمليات شراء.

توسيع التجارة الاليكترونية 

وتهدف التغييرات الرئيسية الثلاثة التي تم إدخالها في التحديث الجديد إلى دعم ذلك، وتشجيع المزيد من الشركات على إجراء أعمالها من خلال "واتس آب" و"فيسبوك".



الكلمات المفتاحية

واتس اب فيس بوك ميزات جديدة السماح للشركات بالتواصل مع العملاء التباعد الاجتماعي كورونا التجارة الاليكترونية

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled ن ميزات الأعمال ستتطلب دائمًا من المستخدمين اختيار استخدامها، عقب مخاوف من أن إدراج المزيد من الشركات قد يقوض الطبيعة الشخصية والخاصة لـ"واتس آب".