أخبار

أذكار المساء .. من قالها أدركته شفاعتي يوم القيامة

دراسة: الحبوب المنومة القوية تشكل خطرًا على مرضى الخرف

الخلق متشابهون.. فما الذي يميز إنسانًا عن آخر؟ (الشعراوي يجيب)

معجون الأسنان وفيروس كورونا.. دراسة تكشف نتائج غير متوقعة

علاقة الأم بابنتها فطرية.. لكن الصداقة ليست سهلة

موقف مؤثر بين النبي والسيدة فاطمة.. ماذا قالت عنها السيدة عائشة؟

زوجي يرفض رعايتي لوالدتي.. ماذا أفعل؟

تقنية جديدة في جراحة اندماج العمود الفقري: خطر أقل.. ومدة أقصر

حكم صلاة ركعتين بين الأذانين يوم الجمعة؟

عمرو خالد: حقق الطمأنينة والسلام النفسي في الدنيا بهذه الطريقة

واتس أب تضيف ميزات جديدة تسمح للشركات بالدراشة مع العملاء . فرضتها إجراءات التباعد .

بقلم | علي الكومي | الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 11:31 م
Advertisements

"واتس آب" أضاف  ميزات جديدة تخص الأعمال التجارية، وتهدف إلى السماح للشركات بالدردشة مع الأشخاص بنفس طريقة الدردشة مع الأصدقاء.

وتسمح الأدوات للشركات بإعداد نفسها بسهولة أكبر كمستخدمين خاصين على التطبيق، مما يعني أنه يمكنهم بعد ذلك فتح المحادثات التي ستكون جنبًا إلى جنب مع محادثات "واتس آب" التقليدية.

لكن الشركة أكدت أن ميزات الأعمال ستتطلب دائمًا من المستخدمين اختيار استخدامها، عقب مخاوف من أن إدراج المزيد من الشركات قد يقوض الطبيعة الشخصية والخاصة لـ"واتس آب".

واتس أب ووسائل جديدة لترويج منتجات الشركات 

وقال "واتس آب" -ومالكه فيسبوك- إن هذه الخطوة تأتي مع انتقال المزيد من الأشخاص إلى مراسلة الشركات التي يشترون منها أو يتعاملون معها، والابتعاد عن الطرق المعتادة للتواصل مع الشركات.

وكتبت الشركة في منشور لها: "لم تعد تنجح العديد من الطرق القديمة التي يتواصل بها الأفراد والشركات، وبينما تنفق الشركات مليارات الدولارات سنويًا على إدارة المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، لا يرغب الأشخاص في الانتظار أو الانتقال من شخص لآخر أو التساؤل عما إذا تم استلام رسائلهم".

بدلاً من ذلك، يأمل "واتس آب" أن يتمكن من تحويل المستخدمين نحو التحدث من خلال التطبيق، لكنه أشار إلى أنه "هناك الكثير الذي نحتاج إلى بنائه" قبل أن يشعر الناس بالثقة في إرسال رسائل إلى الشركات للحصول على المساعدة أو إجراء عمليات شراء.

توسيع التجارة الاليكترونية 

وتهدف التغييرات الرئيسية الثلاثة التي تم إدخالها في التحديث الجديد إلى دعم ذلك، وتشجيع المزيد من الشركات على إجراء أعمالها من خلال "واتس آب" و"فيسبوك".



الكلمات المفتاحية

واتس اب فيس بوك ميزات جديدة السماح للشركات بالتواصل مع العملاء التباعد الاجتماعي كورونا التجارة الاليكترونية

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled ن ميزات الأعمال ستتطلب دائمًا من المستخدمين اختيار استخدامها، عقب مخاوف من أن إدراج المزيد من الشركات قد يقوض الطبيعة الشخصية والخاصة لـ"واتس آب".