أخبار

أذكار المساء .. من قالها أدركته شفاعتي يوم القيامة

دراسة: الحبوب المنومة القوية تشكل خطرًا على مرضى الخرف

الخلق متشابهون.. فما الذي يميز إنسانًا عن آخر؟ (الشعراوي يجيب)

معجون الأسنان وفيروس كورونا.. دراسة تكشف نتائج غير متوقعة

علاقة الأم بابنتها فطرية.. لكن الصداقة ليست سهلة

موقف مؤثر بين النبي والسيدة فاطمة.. ماذا قالت عنها السيدة عائشة؟

زوجي يرفض رعايتي لوالدتي.. ماذا أفعل؟

تقنية جديدة في جراحة اندماج العمود الفقري: خطر أقل.. ومدة أقصر

حكم صلاة ركعتين بين الأذانين يوم الجمعة؟

عمرو خالد: حقق الطمأنينة والسلام النفسي في الدنيا بهذه الطريقة

عمرو خالد: كلما حسدنا الحاسدون علي حب النبي زدنا له انتماءً

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 26 اكتوبر 2020 - 01:01 ص
Advertisements
حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشاهديه ومتابعيه على كثرة الصلاة على النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم والمشي على خطى الحبيب والتخلق بأخلاقه الكريمة.
وكتب "خالد"، في منشور جديد له على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، "نزيد لك حبًا يا رسول الله، ونملأ الدنيا صلاة وسلامًا عليك، وكلما حسدنا الحاسدون علي حبنا لك زدنا نحن انتماءً إليك".
ودعا الدكتور عمرو خالد قائلا "اللهم اجمعنا بالنبي في جنه الفردوس، واسقنا من يده شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدًا"، مضيفا "فاللهم اجعلنا علي خطي النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه حتي نلقاه وهو راض عنا".

اقرأ أيضا:

الله يحب نبيه ويرد عنه كيد الحاقدين.. تعرف على بعض صور التكريمهذا وكان الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد قد أطلق حملة علي شبكات التواصل الاجتماعي"فيس بوك " بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف لجمع 10ملايين صلاة علي النبي حتي يوم الثاني عشر من ربيع الأول التاسع والعشرين من اكتوبر مشيرا لوجود لينك وعداد في أول تعليق علي هذا الفيديو المنشور علي صفحته الرسمية لجمع هذه التوقيعات عبر وحدة تتكون من الف صلاة علي النبي
وحث الداعية الإسلامي  علي الإكثار من الصلاة علي النبي الأيام حتي المولد النبوي الشريف هي أيام قربي إلي الله مشددا علي أن الرسول صلي الله عليه وسلم هو أكثر المهتمين بأمته واحدا واحدا وحدا بل ويعرفهم بالاسم فهو مهتم بك وبمستقبلك وعملك اكثر من ابنك وأسرتك انطلاقا من أن هذه الأمة هي ثمار جهد وتعب النبي ودمائه التي سالت ونحن من سيقابل الله بنا يوم القيامة ويباهي بنا الأمم بل أن امة النبي لا تدري مدي اشتياق الرسول لأمته وتقديرهلهم حيث قال النبي صلي الله عليه وسلم ما من أحد يصلي علي الإ ارسل الله إلي ملكا ليبلغه سلامي .

اقرأ أيضا:

حلم النبي الأكرم.. مواقف من سيرته العطرة تشهد بأنه رحمة للعالمينودلل الدكتور عمرو خالد علي اشتياق الرسول لأمته بحديث النبي مخاطبا اصحابه خلال زيارته لشهداء احد وبكائه عليهم حيث قال : اشتقت لأخواني فرد الصحابة نحن إخوانك يا رسول الله فقال النبي لستم إخواني بل انتم أصحابي أم إخواني فهم قوم يأتون من بعدي ويؤمنون بي ولم يروني بشكل يكشف مدي تقدير الرسول لأمته وسعيهم للعبور بم يوم الصراط فالرسول كان يستطيع دخول الجنة بشكل فوري ولكنه ينتظر أمته ويدعو لهم يوم الصراط بالعبور الأمن في هذا المكان السابق مباشرة للجنة بالقول: يارب سلم .
وشدد الداعية الإسلامي خلال بثه المباشر علي صفحته الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " علي أهمية الانتماء للنبي فنحن من سيباهي بنا رسولنا الكريم الأمم يوم القيامة وهذا الانتماء يتم عبر الإكثار ممن الصلاة والسلام علي النبي بالصيغة الأفضل : اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد فهذا الانتماء هو من سيجعلك تحب النبي ويجعلك عقلك الباطن يحب النبي ويتعلق به ويحاول الاقتراب منه بكل السبل.

اقرأ أيضا:

7طاعات تستطيع عبرها الوصول إلي الهمة التي كان عليها رسول الله .. التزم بها

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد النبي المولد النبوي الشريف ذكرى المولد النبوي رسول الله الصلاة على النبي الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشاهديه ومتابعيه على كثرة الصلاة على النبي المصطفى ص