أخبار

ما حكم المتوضئ إذا شكَّ في الحدث؟.. "الإفتاء" تجيب

قصة أول شهيد في الإسلام وشهادة تقدير للنساء.. يسردها عمرو خالد

تعرضك للإصابة بالأمراض.. تحنب هذه الأطعمة خلال فصل الشتاء

عمرو خالد يكشف: أمور يجب أن تعرفها ليمتليء قلبك بحب النبي الكريم

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد

لا تفوتها.. تناول هذه الأطعمة الثلاث قد يقيك من الإصابة بكورونا

الباقيات الصالحات هي مساحة الخير التي تبقي لك بعد موتك.. وهذا هو الدليل

عمرو خالد: وكل ربنا في كل امور حياتك بهذا الدعاء المستجاب

لعلاج فقر الدم..5 عناصر غذائية تساعد في زيادة عدد خلايا الدم الحمراء

لا أستطيع النوم وأعاني من الأرق.. ما الحل؟.. عمرو خالد يجيب

عمرو خالد: زيادة عدد المشاركات في حملة الصلاة على النبي إلى 100مليون صلاة

بقلم | عاصم إسماعيل | السبت 24 اكتوبر 2020 - 01:26 م
Advertisements

قرر الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، رفع عدد المشاركات في حملة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم إلى 100 مليون صلاة عليه.

جاء ذلك في ظل الاستجابة الهائلة للحملة، التي كانت تستهدف في الأصل جمع 10 مليون صلاة عليه خلال أسبوع واحد، بعد أن وصل العدد إلى 6 أضعاف الرقم المحدد خلال 48 ساعة فقط.

وقال خالد: "كنا نطمح من خلال حملة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، إهداء النبي ١٠مليون صلاة خلال أسبوع، لكن كانت المفاجأة التي أثلجت صدورنا وأسعدتنا في تباري الجميع من أجل إظهار حبهم لسيد المرسلين، حتى وصل عدد الصلاة عليه إلى ٦٠مليون في أقل من ٤٨ساعة، وهذا ما رفع الطموح لدينا في إرسال مزيد من الصلوات على خير خلق الله لتصل إلى ١٠٠مليون صلاة عليه".

اقرأ أيضا:

قصة أول شهيد في الإسلام وشهادة تقدير للنساء.. يسردها عمرو خالد

وكان الدكتور عمرو خالد أطلق الخميس حملة عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف، تستهدف جمع 10ملايين صلاة علي النبي حتي يوم الثاني عشر من ربيع الأول، الموافق التاسع والعشرين من اكتوبر.

وحث خالد على الإكثار من الصلاة علي النبي، قائلاً: "لو أن ملايين المسلمين أدركوا فضل يوم الجمعة لجرى كل واحد منهم متقربًا إلى الله ومتوددًا إليه ليحصل على ثواب وفضل يوم الجمعة فما بالنا بفضل هذه اليوم مع اقتراب المولد النبوي الشريف".

وطالب الداعية الإسلامي بالإكثار من الصلاة علي النبي في هذه الأيام المباركة خصوصًا أن هذه الأيام حتى المولد النبوي الشريف هي أيام قربى إلى الله.

وقال إن "الرسول صلى الله عليه وسلم هو أكثر المهتمين بأمته واحًدا واحدًا وحدًا بل ويعرفهم بالاسم فهو مهتم بك وبمستقبلك وعملك أكثر من ابنك وأسرتك، انطلاقًا من أن هذه الأمة هي ثمار جهد وتعب النبي ودمائه التي سالت، ونحن من سيقابل الله بنا يوم القيامة ويباهي بنا الأمم".

الكلمات المفتاحية

الدكتور عمرو خالد حملة الصلاة على النبي 100 مليون صلاة على النبي المولد النبوي

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled قرر الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، رفع عدد المشاركات في حملة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم إلى 100 مليون صلاة عليه.