أخبار

كيف أقوم بفك السحر والأعمال؟

لماذا تشعر بعض الفتيات بارتياح أكبر في معاملة الرجال؟

ما هو مرض القيلة المائية؟

"وأيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر".. هل يليق بالنبي أنْ يتوجّع من ابتلاء الله؟ (الشعراوي يجيب)

نشغل بالنا دائمًا بما هو ليس مطلوبًا منا أصلاً..ما السبب؟

كيف تساعد ضحية التحرش الجنسي؟

أبي يتعامل معي كآلة ميكانيكية تعمل بالكتالوج.. متى تنتهي ولايته علي؟

موعظة بليغة من سيد التابعين "أويس القَرَني".. ماذا قال في المنام؟

كيف تختلف أعراض "كوفيد" بين الجنسين؟ دراسة تكشف عن أبرز الاختلافات بين الرجال والنساء

الله أكبر.. التوحيد يبدأ من القلب

وصف النبى الكريم صلى الله عليه وسلم كأنك تراه.. يسرده عمرو خالد

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 22 اكتوبر 2020 - 12:27 ص
Advertisements
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه وصف النبى صلى الله عليه وسلم كأنك تراه.
1ـ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم رقيق البشرة بمعنى يظهر على وجهه مشاعره وما تتأثر به نفسه .. فكان رقيق البشرة يظهر على وجهه الفرح فيتلألأ كالقمر ويحمر وجهه إذا غضب ويظهر على وجهه الحياء.
2ـ إذا رأيته من بعيد هبته.. وإذا رأيته من قريب أحببته.. وإذا ابتسم لك انشرح صدرك.. وإذا نظر في عينيك تدفق نور الإيمان من قلبه إلى قلبك.
3ـ كأن أسود الشعر ليس بأجعد يعني خشن ولا مفرط في النعومة واحتفظ صلى الله عليه وسلم بسواد شعره حتى مات النبي والشعيرات البيضاء في شعر النبي لا تزيد عن 13 شعرة.
4ـ كأن أزج الحاجبين كأن حاجبه مرسوم ولم يكن مقترن الحاجبين ولكان كان بين الحاجبين مسافة فيها شعر خفيف يجمل ما بين الحاجبين.
5ـ قالوا عنه الصحابة أنه كان شديد تناسق الوجه بمعنى أن المسافة بين الجبهة حتى أول الأنف مثل المسافة من الأنف إلى الفم والمسافة من الفم إلى الذقن.
6ـ لون البشرة: وجه النبي أبيض مشرب بحمرة مش زي بياض بعض الناس اللي تظن من بياضه أنه عيان لكن بياض النبي مشرب بحمرة مثل الورد البلدي الأبيض المشرب بلون أحمر يعطي جمال عجيب.
7 ـ جسم النبي: وصف الصحابة النبي وقالوا عنه كان مستوي البطن والصدر بمعنى باطنه وصدره قطعة واحدة حتى مات النبي كان مستوي الصدر والبطن.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: لو بتعاني من ضعف التركيز والتوتر والتشويش في أفكارك.. جرب هذه الطريقة

اقرأ أيضا:

هل أنت عبد لله حقًا؟.. اكتشف نفسك من خلال هذا الفيديو

اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. دعاء الشدائد باسم الله الأعظم الذي إذا دُعي به أجاب

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد مع خاتم الأنبياء شهر في حب رسول الله النبي رسول الله وصف النبي الإسلام المسلمين المولد النبوي الشريف مولد النبي بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه وصف النبى صلى الله عليه و