أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد اغتيال فيروس كورونا لأسرة مصرية كاملة

بقلم | خالد يونس | الاربعاء 23 سبتمبر 2020 - 05:30 م

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة شديدة من الحزن بعد وفاة الشاب محمد الفنجري، الثلاثاء، من جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد أن عاش مأساة فقدان أسرته واحداً تلو الآخر.

وسائل إعلام مصرية كشفت أن فيروس كورونا المستجد أصاب أفراد أسرة الفنجري وتسبب في وفاة والده ووالدته وشقيقه.

وتعود بداية المأساة إلى 26 أغسطس الماضي، بعد إعلان محمد الفنجري وفاة والدته، مشيرا إلى أن العدوى انتقلت إليها من إحدى السيدات أثناء حضورها حفل زفاف ابن شقيقها قبل أيام من رحيلها.

وبعد عشرة أيام، أعلن وفاة والده من جراء فيروس كورونا، بعد انتقال العدوى إليه من زوجته المتوفاة، ولاحقا بعد 3 أيام مات أخوه أيضا بسبب الفيروس.

ثم بعدها بأيام قليلة، أعلن الفنجري إصابته هو الأخر بفيروس كورونا، إلا أنه خلال الساعات الماضية، كشفت وسائل الإعلام المصرية وفاته ليلحق بأمه وأبيه وأخيه، متأثرا بإصابته بعدوى كورونا.

وقبل وفاته بساعات كتب الشاب المصري آخر رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنه يشعر باقتراب وفاته، وإنه يحتاج إلى دعوات المخلصين، لأنه يشعر أنه يموت من قوة الألم، ثم لاحقا بعد مرور ساعات تم إعلان وفاته متأثرا بالفيروس.

وفي وقت سابق، وجه الشاب المصري على صفحته في "فيسبوك" رسائل عدة مع بداية إعلان إصابة أسرته بالفيروس، مطالبا بعدم التنمر على مرضى كورونا.

وقال خلالها: "الحمد لله على كل شيء رغم شدة ما نحن فيه، فالمصاب جلل ولكننا كلنا ثقة في قدرة الله ورحمته وعدله راضيين بقضائه".

وتابع الصيدلي الشاب: "من بداية أزمة كورونا في شهر فبراير الحمد لله لم اتنصل من مسؤوليتي أمام الناس ولم أبخل بعلم ولا بنصيحه ولا بمساعدة مادية أو معنوية ولم أتأخر عن تأدية خدمة لأي مريض كورونا ما اتنصلتش من مسؤوليتي اتجاههم كما فعل البعض وهذا والله لم يكن إلا ابتغاء وجه الله".

واستطرد: "أقسم بالله أنا قافل علي بيتنا وعيالنا من بداية شهر مارس، المرة الوحيدة اللي أمي خرجت فيها كانت بعد العيد في فرح ابن أخوها واتعدت من واحدة قريبتها هناك، ومن ثم تم انتقال العدوى لعدد كبير من أفراد العائلة".

وودع أصدقاء وأهالي مدينة دمياط الفنجري، بنشر عزاء والدعاء له، وذكر العديد من المواقف الإيجابية له معهم ونشر مأثره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

الصيدلي محمد الفنجري أسرة مصرية مواقع التواصل الاجتماعي فيروس كورونا حفل زفاف

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة شديدة من الحزن بعد وفاة الشاب محمد الفنجري، الثلاثاء، من جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بعد أ