أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

قريبًا.. "فيس بوك" تطرح نظارات ذكية تحمل مميزات عالية

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:40 م
في إطار التطور الرهيب في مجال التواصل الإلكتروني، كشفت شركة فيس بوك أن قريبا سيصدر أول زوج من النظارات الذكية التابع لها.
وقد تزامن هذا الإعلان مع كشف الرئيس التنفيذي مارك عن رؤيته لمستقبل الواقع المعزز (AR)، وجلب صور ثلاثية الأبعاد من الأصدقاء إلى منزلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 وأضاف: في حين يبدو هذا الحلم بعيد المنال لدى البعض وسط القيود الحالية المتعلقة بفيروس كورونا، إلا أن مثل هذا المستقبل سيحمل لنا مفاجآت كثيرة.
وأردف: تحتوى أجهزة النظارات الذكية على شاشة عرض متكاملة، لكنها قد تتميز بسعة تسجيل أو مساعد يتم تنشيطه صوتيًا، وأكد فيس بوك أن المنتج سيعمل من خلال الاقتران بهاتف.
من جانبها، أشارت الشركة أيضًا إلى أنها تطور ميزات صوتية للواقع المعزز، والتي ستجعل الأصوات الصادرة من مكبرات الصوت أكثر واقعية، ويعمل باحثوها على تطوير التكنولوجيا لتسهيل القوى الخارقة الإدراكية التي تعمل تلقائيًا على ضبط ضوضاء الخلفية.
وعن تفاصيل ومميزات النظارات الذكية التي ستطرحها فيس بوك فإنه في الوقت الحالي لم يزل الغموض يعتريها، ولا يعلم  بالضبط ما هي الميزات التي ستلعب بها النظارات الذكية الأولى للشركة.

الكلمات المفتاحية

فيس بوك نظارات ذكية مارك التواصل الاجتماعي

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled في إطار التطور الرهيب في مجال التواصل الإلكتروني، كشفت شركة فيس بوك أن قريبا سيصدر أول زوج من النظارات الذكية التابع لها.