أخبار

هل تصح نية واحدة لصيام شهر رمضان كله أم نية لكل يوم؟

شاهد برنامج عمرو خالد منازل الروح في رمضان 2021.. سامي عبد الوهاب : الذكر هو الرحلة التي نعود بها إلى الله ونغير خطواتنا نحو الإحسان

دار الإفتاء المصرية : الثلاثاء أول أيام شهر رمضان لعام 1442 هجرية

فيسبوك تطلق تطبيق "هوت لاين" لمنافسة "كلوب هاوس" في المحادثات الصوتية والمرئية

أقرأ هذا العهد على زوجتك والتزم به أمام الله بقية عمرك!

نظام غذائي يحميك من خطر الإصابة بأمراض السرطان والقلب!

قضاء الصلوات الفائتة على الفور أم على التراخي؟.. دار الافتاء ترد

فوائد لا يمكن تخيلها للوز .. يحافظ علي شباب دائم ويؤخر الشيخوخة ..أهميته تزداد خلال التقلبات الجوية

هل يختلف صيام المسلمين عن الأمم السابقة؟ (الشعراوي يجيب)

أذكار المساء .. من قالها وجبت له الجنة

قريبًا.. "فيس بوك" تطرح نظارات ذكية تحمل مميزات عالية

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:40 م
Advertisements
في إطار التطور الرهيب في مجال التواصل الإلكتروني، كشفت شركة فيس بوك أن قريبا سيصدر أول زوج من النظارات الذكية التابع لها.
وقد تزامن هذا الإعلان مع كشف الرئيس التنفيذي مارك عن رؤيته لمستقبل الواقع المعزز (AR)، وجلب صور ثلاثية الأبعاد من الأصدقاء إلى منزلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 وأضاف: في حين يبدو هذا الحلم بعيد المنال لدى البعض وسط القيود الحالية المتعلقة بفيروس كورونا، إلا أن مثل هذا المستقبل سيحمل لنا مفاجآت كثيرة.
وأردف: تحتوى أجهزة النظارات الذكية على شاشة عرض متكاملة، لكنها قد تتميز بسعة تسجيل أو مساعد يتم تنشيطه صوتيًا، وأكد فيس بوك أن المنتج سيعمل من خلال الاقتران بهاتف.
من جانبها، أشارت الشركة أيضًا إلى أنها تطور ميزات صوتية للواقع المعزز، والتي ستجعل الأصوات الصادرة من مكبرات الصوت أكثر واقعية، ويعمل باحثوها على تطوير التكنولوجيا لتسهيل القوى الخارقة الإدراكية التي تعمل تلقائيًا على ضبط ضوضاء الخلفية.
وعن تفاصيل ومميزات النظارات الذكية التي ستطرحها فيس بوك فإنه في الوقت الحالي لم يزل الغموض يعتريها، ولا يعلم  بالضبط ما هي الميزات التي ستلعب بها النظارات الذكية الأولى للشركة.

الكلمات المفتاحية

فيس بوك نظارات ذكية مارك التواصل الاجتماعي

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled في إطار التطور الرهيب في مجال التواصل الإلكتروني، كشفت شركة فيس بوك أن قريبا سيصدر أول زوج من النظارات الذكية التابع لها.