أخبار

لقاح "فايزر" يعمل بفعالية ضد السلالة الجديد من كوفيد – 19

"أيوب ولقمان" حكم ومواعظ من ذهب.. ماذا قالا عن كرامة الإنسان؟

في غياب الرقابة.. احذر أضرار "يوتيوب" على طفلك دون رقابة

4 سنوات ولا تنطق سوى: بابا وماما

أمر لا يساويه أو يضاهيه شيء في الدنيا بأكملها

دراسة: التحفيز الكهربائي قد يخفف من اضطراب الوسواس القهري

هناك من يفهم الآخر جيدًا.. الخدعة الكبرى

كرامة للفاروق عمر في عام وفاته.. ومواعظ بليغة

هل يجوز اعتناق الإسلام دون إشهاره؟

عمرو خالد: اخرج برا الزمان والمكان وطاحونة الحياة.. بهذه الطريقة

كيف تعطل حساب الفيس وتعيد تفعيله مرة أخرى؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاثنين 03 اغسطس 2020 - 09:00 م
Advertisements
في بعض الأحيان يحتاج بعض الأشخاص لتعطيل حسابهم الشخصي على الفيس بوك بشكل مؤقت لظروف خاصة، ثم يعيدونها مرة أخرى.
والسؤال كيف  يمكن تعطيل حساب الفيس وإعادته بأبسط طريقة؟
تعطيل الحساب :
يمكنك من خلال موقع الفيس بوك يُمكن للمُستخدمين تعطيل (Deactivate) حساب فيسبوك الخاص بهم بشكل مؤقت من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:
- الانتقال إلى موقع فيسبوك على الموقع الإلكتروني. النقر على السهم الصغير المُتجه إلى الأسفل الموجود أعلى الشاشة. النقر على خيار الإعدادات (Settings). النقر على خيار إدارة حسابك (Manage Your Account). النقر على خيار إلغاء تنشيط حسابك (Deactivate Your Account).
 تعطيل الحساب من خلال تطبيق الفيسبوك يُمكن للمُستخدمين تعطيل حساب فيسبوك الخاص بهم بشكل مؤقت من خلال التطبيق الخاص بالأجهزة المحمولة عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:
- النقر على الخطوط الأفقيّة الثلاثة لفتح القائمة. النقر على خيار الإعدادات والخصوصيّة (Settings & Privacy)، ثمّ النقر على خيار الإعدادات (Settings). النقر على خيار المعلومات الشخصيّة (Personal Information)، ثمّ النقر على خيار إدارة الحساب (Manage Account). النقر على خيار إلغاء التنشيط (Deactivate)، ثمّ اتّباع التعليمات الظاهرة لتأكيد العمليّة. نتائج تعطيل حساب الفيسبوك مؤقتاً ينتج عن عملية تعطيل الحساب بشكل مؤقت:
 عدم قدرة الآخرين على رؤية الملف الشخصي الخاص بالمُستخدِم. بقاء الرسائل المُرسلة مرئية لدى الآخرين. القدرة على استخدام تطبيق ماسنجر المُرتبِط بالحساب الذي تمّ تعطيله. ظهور اسم المُستخدِم فقط في قوائم الأصدقاء الخاصة به. ظهور اسم المُستخدِم، والمنشورات، والتعليقات الخاصة به عند مشرفي المجموعات التي انضمّ إليها.
إعادة تفعيل حساب الفيسبوك:
 يُمكن للمُستخدمين إعادة تفعيل (Reactivate) حساب فيسبوك الخاص بهم بمجرد تسجيل الدخول إلى الحساب، أو استخدامه لتسجيل الدخول إلى تطبيق أو خدمة ما، مما سيؤدي إلى إلغاء التعطيل المؤقت للحساب، مع الانتباه إلى الحاجة للوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالحساب، أو رقم الهاتف للتمكّن من تسجيل الدخول إلى الحساب.


الكلمات المفتاحية

تعطيل حساب الفيس بوك تفعيل حساب الفيس بوك مواقع التواصل الاجتماعي

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled في بعض الأحيان يحتاج بعض الأشخاص لتعطيل حسابهم الشخصي على الفيس بوك بشكل مؤقت لظروف خاصة، ثم يعيدونها مرة أخرى.