أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

فيديو| د. عمرو خالد: ادركوا أغلى ساعات العمر.. يوم الأمل في الله وتحقيق كل الدعوات

بقلم | أنس محمد | الخميس 30 يوليو 2020 - 01:20 م


حث الدكتور عمرو خالد، ملايين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، على انتهاز الفرصة الذهبية خلال هذه الساعات من نهار يوم عرفة، بالإلحاح على الله في الدعاء والإخلاص فيه، موضحا أن التركيز في الساعات الستة المتبقية من نهار عرفة بالدعاء إلى الله، واليقين بالإجابة، هو السبيل لاستجابة دعواتك في هذه اللحظات.

واقترح خالد عبر فيديو نشرته صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" اليوم الخميس، على كل مسلم أن يختلي بنفسه ومع الله في غرفة من البيت، والمداومة على الذكر والتسبيح والتكبير والتهليل والدعاء، بالقول: " لا إله إلا الله له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير"، مستدلا بحديث النبي صلى الله عليه وسلم بأن من يردد هذا الذكر مئة مرة، فقد أعتق الله رقبته من النار، وكتبت له ألف حسنة ورفعت عنه ألف خطيئة، وعتق عشر رقاب".

وأشار إلى أن الله يتنزل ما بين العصر والمغرب إلى السماء الدنيا، مناديا: " هل من مستغفر فاغفر له هل من داع فاستجيب له"، كما طالب الدكتور عمرو خالد بالاستغفار والذكر وقراءة القرآن مابين كل فترة من الدعاء.

وأوضح أنه لا يوجد في هذه الساعات أي عذر من الدعاء، خاصة وأنه يوم الإجابة الكبير، داعيا الله تعالى أن يفتح علين فتحا عظيما وأن يجب دعاءنا اليوم وأن يجب كل دعوة ندعوه بها وأن يعتق رقابنا من النار، ويكتبنا من أهل الفردوس الأعلى".

اقرأ أيضا:

د. عمرو خالد يطلق قناته على "واتساب" لتسهيل وصول الفيديوهات للمشاهدين


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد يوم عرفة دعاء يوم عرفة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حث الدكتور عمرو خالد، ملايين المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، على انتهاز الفرصة الذهبية خلال هذه الساعات من نهار يوم عرفة، بالإلحاح على الله في الدعا