أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

عمرو خالد يدعو: دعاء اليوم الأول من العشر الأوائل من ذي الحجة.."وعد وعهد وتوبة"

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 23 يوليو 2020 - 12:32 ص

قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه إنه قد بدأت الأيام الغالية وبدأت أحب أيام إلى الله سبحانه وتعالى في خلال السنة، مشيرا إلى حديث النبي صلى الله عليه وسلم (ما من أيام أحب إلى الله من العشر الأوائل من ذي الحجة) تعرف أنه ليس هناك مثل هذه الأيام وتدرك جيدًا أنهم أغلى أيام وتدرك أيضا أن الله سبحانه وتعالى يستجيب فيهم الدعاء ويقبلكم ويرضى عنكم ويرفع قدرك فهم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)وأضاف "خالد"، خلال بث مباشر في أول يوم من أيام العشر من ذي الحجة، أن هذه الأيام حبيبة إلى الله وإذا كنت تريد أن يحبك الله حقًا اعبدوه خير عبادة في هذه الأيام واعمل الخير وأعمال صالحة.. فاذهب إليه بأحسن ما عندك والإحسان موعده في هذه الأيام العشر فهو أن تخرج احسن ما عندك وأن تعبد الله كأنك تراه، ناصحًا "افعل هذا الأمر خلال هذه الأيام العشر فأنت دون شك ستصبح حبيب إلى المولى عز وجل ويستجيب دعائك.. فإن الدعاء يستجاب في هذه الأيام فهي أغلى أيام يستجاب فيها الدعاء طوال العام فالنبي الكريم يقول (خير الدعاء دعاء يوم عرفة) فأبواب السماء تصير مفتوحة ويقبل الدعاء.

اقرأ أيضا:

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى اللهويؤكد الداعية الإسلامي أن تجربته في الحياة أن كل الدعوات الكبيرة تمت في هذه الأيام، مضيفا "كبر ثقتك في الله واصدق الله يصدقك .. فاصدق الله بكل قلبك وأنت تدعوا فسوف ينفذ لك كل ما تتمنى ويحقق لك مرادك".
وأشار الدكتور "خالد" أنه في كل يوم من الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة سوف يقوم بالدعاء في مثل هذا التوقيت من اليوم، موضحًا أن دعاء اليوم وفي أول ليلة من ليالي ذي الحجة شعاره أن تدعو من كل قلبك كأنك تراه.. مؤكدا أيضا أنه على قدر ما تعظم هذه الأيام العشر في قلبك وتتذكرهم جيدًا وتتذكر أنهم أحب أيام الله في السنة يستجاب دعائك ويكون الله معك".

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أروع طريقة تتصالح بها وتغير صورتك أمام ربنا (الفهم عن الله - 2)



الكلمات المفتاحية

عمرو خالد مشتاق للحج ذي الحجة العشر الأوائل دعاء عمرو خالد

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه إنه قد بدأت الأيام الغالية